رجب طيب اردوغان rss

مدينة إسطنبول تسجل أعلى معدل تضخم شهري في 10 أعوام

سجل التضخم أعلى معدل في نحو 10 أعوام في مدينة إسطنبول، أكبر مدن تركيا، في الشهر الماضي وفقا لبيانات اليوم السبت، في حين رفعت حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان أسعار الكهرباء والطاقة في البلاد مع بداية العام الجديد.

إرودغان للمنفي: ضرورة استمرار السلطة التنفيذية لحين عقد الانتخابات الليبية

أكد الرئيس التركي رجب طيب إردوغان ضرورة احترام مخرجات الحوار السياسي الليبي، واستمرار السلطة التنفيذية في مهامها إلى حين عقد انتخابات رئاسية وبرلمانية "متزامنة نزيهة" وفقاً لقاعدة دستورية "يتفق عليها الليبيين جميعا".

المنفي يلتقي أردوغان على هامش القمة التركية الأفريقية

وصل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، والوفد المرافق له صباح اليوم الجمعة، إلى إسطنبول في زيارة رسمية لتركيا، تستمر يومين، وذلك للمشاركة في القمة الثالثة للشراكة التركية الإفريقية التي تستضيفها إسطنبول خلال الفترة بين 17 و19 ديسمبر الجاري

النويري ووفد من مجلس النواب يلتقون أردوغان في أنقرة

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي فوزي النويري، والوفد المرافق له، في العاصمة أنقرة. وجرى اللقاء المغلق في المجمع الرئاسي، واستغرق ساعة واحدة

بوتين وأردوغان يأملان بنجاح الانتخابات في ليبيا

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الوضع في ليبيا والتعاون بين روسيا وتركيا في سوريا، وجملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفق ما ذكرت صحيفة "زمان التركية".

ماذا تخبرنا رحلة ولي العهد إلى تركيا عن الشرق الأوسط ما بعد أمريكا

وصل الحاكم الفعلي لدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء إلى العاصمة التركية في إطار حملة دبلوماسية لإنهاء الخلافات الإقليمية التي ميزت منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من عقد. يجمع اجتماع أنقرة بين قوتين إقليميتين لطالما اعتبرت بعضهما البعض خصمين أيديولوجيين

أردوغان يلتقي المشري في أنقرة

التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رئيس المجلس الأعلى للدولة في ليبيا خالد المشري. ولم توضح صفحة "الرئاسة التركية"؛ التي نشرت خبرا مقضبا حول اللقاء، فحوى الاجتماع، فيما أشارت صفحة "المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة" إلى أن الطرفين بحثا "القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، ومجريات الأوضاع في لبيا"، وأن أردوغان "أ ...

صحيفة: الدبيبة يبحث مع إردوغان زيادة العسكريين الأتراك في ليبيا

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" في تقرير منشور اليوم الأحد، أن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بحث مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، التطورات في ليبيا، وزيادة العسكريين الأتراك في ليبيا، والاستعدادات الجارية للانتخابات المقررة في 24 ديسمبر المقبل. إضافة إلى التفاهمات الموقعة بين تركيا وليبيا والتعاون التجاري والاقتصادي.

الدبيبة يبحث مع أردوغان آخر المستجدات في ليبيا

 التقى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة. ووصل الدبيبة إلى إسطنبول، اليوم الجمعة، حيث بحث الجانبان  العلاقات الثنائية بين ليبيا وتركيا.

رئيس وزراء إيطاليا يبحث مع أردوغان الأوضاع في ليبيا

عقد رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراجي، أمس السبت، اجتماعا ثنائيا مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على هامش قمة العشرين في روما.

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل