موسى الكوني rss

"الرئاسي" يوضح الحالة الصحية للنائب موسي الكوني

 أكدت المتحدثة باسم المجلس الرئاسي نجوى وهيبة أن عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني "حالته مستقرة، وذلك عقب إصابته بوعكة صحية طارئة.

إصابة عضو المجلس الرئاسي موسى الكوني بأزمة صحية مفاجئة

قالت وكالة الأنباء الليبية (وال) إن عضو بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، أصيب مساء اليوم الخميس، بأزمة صحية مفاجئة نقل على إثرها لأحد المصحات في العاصمة طرابلس.

الكوني يؤكد أهمية بناء حرس حدود صحراوي في ليبيا بدلًا من الدعم

أكد النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، أهمية دعم بناء حرس حدود صحراوي في ليبيا بدلًا من تقديم الدعم والمساندة على الساحل، ونقل جهود مكافحة الهجرة غير الشرعية للصحراء للقيام بمهامها بدلًا من مراقبة الساحل

الكوني: نعتذر للدول التي تضررت من تدفق الأسلحة بشكل لا محدود من ليبيا

قال النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، "أعتذر باسم الدولة الليبية لكل الدول التي تضررت بعد عام 2011 نتيجة للتدفق غير المحدود للأسلحة والدعم إلي يُقدم للمجموعات الإرهابية من ليبيا وهو بسبب الانفلات الأمني الذي عانينا منه جميعا".

الكوني يبحث مع المكون الاجتماعي لطرابلس أهداف "المؤتمر الجامع" للمصالحة

التقي النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، مع ممثلين عن المكون الاجتماعي لطرابلس الكبرى اليوم السبت، لبحث إنهاء المراحل الانتقالية التي أربكت المشهد السياسي الحالي، وأهداف المؤتمر الجامع للمصالحة المزمع إقامته خلال الأيام القادمة.

"الرئاسي" يعقد اجتماعًا لمتابعة معدلات الإفصاح والشفافية وترشيد الإنفاق

عقد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، والنائبان بالمجلس، موسى الكوني وعبدالله اللافي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا لمتابعة معدلات الإفصاح والشفافية وترشيد الإنفاق الحكومي

الكوني: ليبيا تتصدر قوائم الفساد في العالم

أكد النائب بالمجلس الرئاسي، موسى الكوني، أن الفساد أزمة حقيقية في ليبيا التي أصبحت تتصدر قوائم  الفساد في العالم، الأمر الذي يتنافى مع أخلاق الشعب الليبي، مشيراً إلى الكسب السريع، بالتحايل للاستفادة من الأموال التي تبدأ بملف المرتبات وتنتهي بالعملات مع الشركات الأجنبية.

باتيلي يبحث مع الكوني واللافي آخر تطورات الأوضاع في ليبيا

التقى المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي عضوي المجلس الرئاسي موسى الكوني وعبدالله اللافي في مقر المجلس بطرابلس، صباح اليوم السبت؛ لبحث آخر تطورات الأوضاع في ليبيا.

الكوني لرؤساء الأحزاب السياسية: اللامركزية ستبعد طرابلس عن الصراعات "غير المبررة"

قال النائب بالمجلس الرئاسي،موسى الكوني، إن اللامركزية ستبعد العاصمة عما سماها الصراعات غير المبررة

الكوني يناقش مع رؤساء أحزاب سياسية آليات حل أزمة الانسداد السياسي

 ناقش النائب بالمجلس الرئاسي موسى الكوني، الخميس، مع عدد من رؤساء الأحزاب السياسية آخر مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية في البلاد.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل