الدوري الإيطالي الممتاز rss

مقتل زعيم رابطة مشجعي "ألتراس" إنتر الإيطالي رميًا بالرصاص

لقي القائد التاريخي لرابطة مشجعي ألتراس فريق إنتر الإيطالي، السابق، فيتوريو بويوتشي، مصرعه مساء السبت رميًا بالرصاص في إحدى الضواحي الغربية لميلانو بالقرب من محل سكنه.

نابولي يقهر روما بهدف أوسيمين ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

حقق نابولي فوزًا صعبًا على روما بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو" لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

جنون الكالتشيو .. خسارة يوفنتوس أمام فريق بيرلسكوني وسقوط إنتر في شباك أودينيزي

تواصلت المفاجآت في الدوري الإيطالي بعدما حقق مونزا الصاعد حديثًا للكالتشيو مفاجأة مدوية بفوزه على يوفنتوس، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد.

مورينيو يتلقى أكبر خسارة في تاريخه بالدوري الإيطالي

مُني روما بخسارة ثقيلة أمام أودينيزي بأربعة أهداف دون مقابل، في سقوط مدوٍ للبرتغالي جوزيه مورينيو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، ضمن الجولة الخامسة للدوري الإيطالي. 

ميلان يقهر إنتر 3-2 في ديربي الغضب ويتصدر الدوري الإيطالي

انتزع  ميلان حامل اللقب فوزًا ثمينا على حساب غريمه إنتر بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت في ديربي ميلانو، المعروف بين الجماهير باسم "ديربي الغضب".  

ديبالا يُقبِّل يد مورينيو بعدما أعاده للرقص مع ذئاب روما

خطف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الأضواء في أمسية الثلاثاء من الدوري الإيطالي بعدما على حرص تقبيل يد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب التألق اللافت للمهاجم.

يوفنتوس يتعاقد مع أفضل مدافع في الدوري الإيطالي

أعلن نادي يوفنتوس تعاقده رسمياً مع المدافع البرازيلي غليسون بريمر حتى عام 2027 قادماً من تورينو، والمتوج بجائزة أفضل مدافع في الدروي الإيطالي للموسم الماضي.

ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاما

توج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما، بفوزه على ساسولو بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، باستاد مابي، ضمن الجولة 38 والأخيرة من الكالتشيو.

إنتر يُحوّل تأخره إلى فوز مثير ويبقي على آماله بالمنافسة على "الكالتشيو"

أبقى إنتر (حامل اللقب) على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما نجح في تحويل تأخره إلى فوز مثير على إمبولي 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، بالجولة 36 من الكالتشيو.

المطاردة مستمرة بين ميلان وإنتر على لقب الدوري الإيطالي بعد فوزهما

رغم تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية الدوري الإيطالي، إلا أن هوية الفائز باللقب لم تتضح معالمها بعد، نظرًا لاستمرار المطاردة بين ميلان المتصدر وإنتر صاحب المركز الثاني.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل