الدوري الإيطالي الممتاز rss

ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عاما

توج ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 11 عاما، بفوزه على ساسولو بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، باستاد مابي، ضمن الجولة 38 والأخيرة من الكالتشيو.

إنتر يُحوّل تأخره إلى فوز مثير ويبقي على آماله بالمنافسة على "الكالتشيو"

أبقى إنتر (حامل اللقب) على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما نجح في تحويل تأخره إلى فوز مثير على إمبولي 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، بالجولة 36 من الكالتشيو.

المطاردة مستمرة بين ميلان وإنتر على لقب الدوري الإيطالي بعد فوزهما

رغم تبقي ثلاث مباريات فقط على نهاية الدوري الإيطالي، إلا أن هوية الفائز باللقب لم تتضح معالمها بعد، نظرًا لاستمرار المطاردة بين ميلان المتصدر وإنتر صاحب المركز الثاني.

إنتر يقدم هدية ثمينة لميلان بالخسارة أمام بولونيا بالدوري الإيطالي

قدّم إنتر ميلان هدية ثمينة لغريمه ميلان، بالخسارة أمام بولونيا بهدفين لهدف، فى المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب "ريناتو دال آرا"، والمؤجلة من الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي. 

صراع قمة الدوري الإيطالي متواصل بعد فوز ميلان وإنتر

استعاد ميلان صدارة الدوري الإيطالي التي اعتلاها مؤقتًا فريق إنتر، وذلك بعد فوز الروسونيري على جنوى بهدفين دون رد، فى المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "سان سيرو"، بالجولة 33 من منافسات الكالتشيو.

ميلان يخسر نقطتين ثمينتين وصراع القمة يشتعل في إيطاليا

فقد ميلان نقطتين ثمينتين بتعادله سلبيًا مع بولونيا مساء الاثنين، على ملعب "سان سيرو"، في ختام منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

إنتر يهزم يوفنتوس في ديربي إيطاليا ويواصل مطاردة ميلان

حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على مستضيفه يوفنتوس بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "أليانز ستاديوم"، في قمة الجولة الحادية والثلاثين من الكالتشيو.

هدف عالمي للجزائري بن ناصر يقود ميلان لصدارة الدوري الإيطالي

أحرز الجزائري إسماعيل بن ناصر هدفًا عالميًا في شباك كالياري، ليقود فريقه للانفراد بصدارة الدوري الإيطالي66 نقطة من 30 مباراة، بفارق 3 نقاط عن نابولي، و6 نقاط عن إنتر ميلان الذي يملك مباراة مؤجلة، و10 نقاط عن يوفنتوس الرابع الذي يلعب اليوم مع ساليرنيتانا.

ميلان يتصدر الدوري الإيطالي بفوز صعب على مستضيفه نابولي

ارتقى ميلان إلى صدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه المثير على مستضيفه نابولي بهدف دون مقابل، لمهاجمه الفرنسي أوليڤيه جيرو، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في الجولة الثامنة والعشرين من الكالتشيو.

نابولي يزاحم ميلان على صدارة الكالتشيو بفوز مثير على لاتسيو

فاز نابولي على مستضيفه لاتسيو بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب "أولمبيكو" ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الإيطالي.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل