ليبيا - ترهونة rss

التعرف على هوية 180 شخصا من ضحايا المقابر الجماعية بترهونة

قالت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، إنه تم التعرف على هوية 5 أشخاص من ضحايا المقابر الجماعية بترهونة، وذلك بعد إجراء عملية المطابقة للنتائج باستخدام تقنية الحمض النووي (DNA)

شهادات "مروّعة" عن تعذيب ليبيين على يد ميليشيا "الكانيات"

أمضت 5 مدن ليبية ليلتها أمس، تواري الثّرى 12 جثماناً، تمّ التعرّف على هوياتهم بعد العثور عليهم في "المقابر الجماعية" بترهونة (90 كيلومتراً جنوب شرقي العاصمة الليبية طرابلس) مطالبين بالثأر لأبنائهم من ميليشيا "الكانيات".

الإبلاغ عن مقبرة جماعية جديدة في منطقة "مثلث الموت" بترهونة

نقلت قناة "ليبيا الأحرار" عن عضو رابطة ضحايا ترهونة عبد الحكيم بونعامة قوله، إنهم تلقوا بلاغا من قبل عدة مواطنين حول مقبرة جماعية جديدة بمنطقة "مثلث الموت" بترهونة

المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية يلتقي بأهالي "ضحايا مقابر ترهونة"

التقى المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية "كريم خان" خلال زيارته إلى ليبيا العديد من أهالي الضحايا لمقابر ترهونة الجماعية، حيث شاركوا بقصص مفجعة، من بينهم رجل فقد 24 فرداً من عائلته.

المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية يزور مواقع المقابر الجماعية في ترهونة

قام المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، الإثنين، بزيارة المقابر الجماعية بمدينة ترهونة، رفقة رئيس الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين كمال السيوي، ومحمد الأسود ونورالدين الغالي من مكتب النائب العام.

"الانتخابات المحلية" تعلن نتائج انتخاب المجلس البلدي بترهونة

أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية، مساء اليوم الأحد، النتائج المبدئية لانتخاب المجلس البلدي ترهونة وتوزيع

بمشاركة بلغت 41% .. إغلاق مراكز الاقتراع في بلدية ترهونة

أعلنت اللجنة المركزية لانتخابات المجالس البلدية عن انتهاء عملية الاقتراع في الانتخابات البلدية في ترهونة في الساعة السابعة من مساء اليوم السبت، بعد تمديدها لمدة  ساعة.

ترهونة: ملتقى دولي بعنوان "المحكمة الإلكترونية كوسيلة لتقريب مرفق القضاء من المواطن"

تعتزم كلية القانون ترهونة بجامعة الزيتونة، بالتعاون مع المركز الإفريقي للابحاث، إقامة ملتقى دولي بعنوان (المحكمة الإلكترونية كوسيلة لتقريب مرفق القضاء من المواطن)، وذلك عبر تقنية الزوم، على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الخميس الموافق 1592022م ، وفق البرنامج التالي

المقابر الجماعية في ترهونة بين التجاهل والعجز الرسمي‎‎

لا تزال مأساة المقابر الجماعية في مدينة ترهونة تصطدم إلى حد كبير بعدم الاعتراف بها والسكوت عنها ممايثير عدم الاكتراث هذا انزعاجاً شديداً على المستويين الإنساني والسياسي، فغالباً ما تشكّل هذه الوضعية مسألة حساسة اجتماعياً وسياسياً...

استخراج 6 جثث مجهولة الهوية بالمكب العام بترهونة

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، اليوم الأربعاء، أن فرق إدارة البحث عن الرفات استخرجت 6 جثث مجهولة الهوية من أحد المواقع بالمكب العام بترهونة، وذلك بالتعاون مع جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل