أهلي طرابلس rss

مواجهة نارية محتملة بين الاتحاد والزمالك المصري في دوري أبطال أفريقيا

أسفرت  قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها المقبلة 2022-2023، عن وقوع فريق الاتحاد بطل الدوري الليبي في مواجهة فريق  فلامبو البوروندي، فيما  يلتقي فريق الأهلي طرابلس مع فريق كيه . إم من زنجبار  ضمن الدور ذاته.

رباعي ليبيا يترقب قرعتي الدور التمهيدي لأبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

يترقب الاتحاد وأهلي طرابلس قرعة الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فيما يترقب الأخضر والنصر قرعة بطولة كأس الكونفيدرالية، والمقرر إجراؤهما اليوم بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمصر.

العملاق الموريتاني عبدول با يشكو أهلي طرابلس للفيفا بسبب مستحقاته

قرر المدافع الموريتاني عبدول با، التقدم بشكوى ضد نادي أهلي طرابلس، إلى اللجنة المختصة بنزاعات اللاعبين والأندية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي.

الأردني شرارة يقترب من الاستمرار مع أهلي طرابلس بالموسم المقبل

اقترب المحترف الأردني محمد أبو زريق "شرارة" من الاستمرار مع أهلي طرابلس في الموسم المقبل، بعدما فتح النادي خطًا مباشرًا للتفاوض بشأن تجديد عقده بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي.

إدارة أهلي طرابلس تدعو لاجتماع مُوسّع لرسم خارطة طريق النادي

أعلن مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس عن عقد اجتماع يضم اللجنة التسييرية وأمانة الجمعية العمومية في الثامنة من مساء يوم السبت المقبل، بهدف رسم خارطة الطريق للمرحلة المقبلة بعد خسارة بطولة الدوري.

نور الدين القليب يعتذر لجماهير أهلي طرابلس بعد خسارة الدوري

تقدم نور الدين القليب لاعب الأهلي طرابلس، باعتذار إلى جماهير النادي، بعد خسارة بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم أمام الغريم فريق الاتحاد، بعد اللجوء إلى مباراة فاصلة بتونس لتحديد بطل المسابقة.

جماهير أهلي طرابلس تستقبل بعثة الفريق بعد العودة من تونس

حرص المئات من مشجعي أهلي طرابلس على استقبال بعثة الفريق لدى عودتها اليوم قادمة من تونس، وذلك في مطار معيتيقة، وذلك لدعم ومؤازرة اللاعبين رغم خسارة لقب بطولة الدوري أمام الاتحاد. 

الفقيه لاعب أهلي طرابلس شارك في الديربي رغم وفاة والدته قبل المباراة مباشرة

تلقى المحترف المغربي بصفوف الأهلي طرابلس، محمد الفقيه، خبر وفاة والدته قبل ساعات قليلة من المباراة الفاصلة أمام أهلي طرابلس على لقب الدوري الليبي مساء أمس بملعب رادس، حيث أصرّ اللاعب على المشاركة.

الاتحاد يتوج بلقب الدوري الليبي بفوزه على أهلي طرابلس 2-1

حافظ الاتحاد على لقب الدوري الليبي الممتاز للموسم الثاني على التوالي والتاسع عشر في تاريخه، بعد تغلبه على أهلي طرابلس 2-1 في المباراة الفاصلة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب رادس "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية.

طرابلس لن تنام الليلة من أجل الاحتفال بلقب الدوري .. فمن سيفوز الاتحاد أم الأهلي ؟

لم تنعم جماهير قطبي العاصمة الاتحاد وأهلي طرابلس بالنوم الهادئ ليلة مباراة القمة المرتقبة بين القطبين الكبيرين، والمقررة في الثامنة مساء اليوم السبت على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل