أهلي طرابلس rss

أهلي طرابلس ينجو من الخسارة أمام الأولمبي ويتعادل معه 1-1 بالدوري

تعادل أهلي طرابلس مع مستضيفه الأولمبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الزاوية، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالدوري الليبي.

أهلي طرابلس يكتسح الاتحاد المصراتي برباعية بمباراة مؤجلة بالدوري

حقق أهلي طرابلس فوزًا كبيرًا على الاتحاد المصراتي بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجميل، والمؤجلة من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، لحساب المجموعة الثانية

نشنوش يظهر في أهلي طرابلس بعد تجاوز مرحلة الخطر

ظهر الحارس الدولي محمد نشنوش داخل نادي أهلي طرابلس مساء أمس، بعد تجاوز مرحلة الخطر عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخراً أثناء وجوده مع بعثة الفريق في جنوب أفريقيا.

وفاق سطيف يفسح عقده مع حسام البدري مدرب أهلي طرابلس السابق

فسخ نادي وفاق سطيف الجزائري عقده مع حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق أهلي طرابلس لسوء النتائج. وأصدر نادي وفاق سطيف بيانًا بإنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

نادي الأخضر يُرسل وفدًا للاطمئنان على نشنوش في جنوب أفريقيا

توجه وفد يمثل النادي الأخضر إلى جنوب أفريقيا يضم محمد سعد بوفراج، وصالح عبدالغني المسماري لزيارة حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي طرابلس محمد نشنوش، للاطمئنان على صحته.  

وزير الرياضة يتابع حالة محمد نشنوش في جنوب أفريقيا

أجرى وزير الرياضة عبد الشفيع الجويفي، اتصالاً اليوم السبت مع رئيس اللجنة التسييرية لنادي الأهلي طرابلس، فرج إدريس وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للحارس الدولي محمد نشنوش.

الجماهير الليبية تطالب وزارة الرياضة بتحمل مسؤولياتها لإنقاذ نشنوش

طالبت جماهير الكرة الليبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزارة الرياضة بالقيام بمسئولياتها تجاه حارس المنتخب الوطني محمد نشنوش، والذي يرقد حاليًا بأحد مستشفيات جنوب أفريقيا.

وعكة صحية لمحمد نشنوش تدخله العناية الفائقة في جنوب أفريقيا

تعرض محمد نشنوش حارس مرمى وقائد فريق أهلي طرابلس، لوعكة صحية أثناء وجوده بعثة الفريق في جنوب أفريقيا لخوض مواجهة إياب دور ال32 المكرر في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الأخضر يحفظ ماء وجه الكرة الليبية بعد خروج أهلي طرابلس والنصر

بات فريق الأخضر الممثل الوحيد للكرة الليبية في بطولتي أفريقيا للأندية بعد نجاحه في التأهل لدور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب خروج أهلي طرابلس والنصر من دور ال32 المكرر.

أهلي طرابلس يُودِّع بطولة الكونفدرالية بخسارة ثلاثية بجنوب أفريقيا

وَدَّع أهلي طرابلس بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بالخسارة أمام مستضيفه مارومو جالانتس الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل