كريستيانو رونالدو rss

ماذا كان يقصد كريستيانو برفع الحذاء خلف ظهر مدربه سانتوس ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو ممسكا بحذائه وينظر بغضب إلى المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس.

هل هدد رونالدو "الغاضب" بترك معسكر منتخب البرتغال في كاس العالم ؟

لا يزال كريستيانو رونالدو يثير الجدل أثناء وجوده رفقة منتخب بلاده في نهائيات كاس العالم، وشهدت الساعات الماضية تقارير صحفية عديدة تتحدث عن تهديد النجم الكبير بترك معسكر البرتغال.

ما هذا يا رونالدو .. كريستيانو أهم من البرتغال ويسرق الكاميرات وهو احتياطي !

هل تكون مقاعد البدلاء أهم ممن يبدأون المباراة وتتركز عليها الأنظار أثناء عزف النشيد الوطني للدولة ؟! الإجابة بالتأكيد نعم .. ولكن في حالة واحدة عندما يكون كريستيانو رونالدو موجودًا عليها.

رونالدو يتطلع لقيادة البرتغال إلى ربع نهائي المونديال أمام سويسرا اليوم

يتطلع منتخب البرتغال بقيادة نجمه الفذ كريستيانو رونالدو لمواصلة مغامرته في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، عندما يواجه نظيره السويسري في التاسعة مساءًا بتوقيت ليبيا.

صفقة القرن تقترب .. رونالدو إلى النصر السعودي مقابل 200 مليون يورو

يبدو أن صفقة القرن تقترب بشدة من الحسم بشكل رسمي، حيث أصبح النجم البرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى فريق النصر السعودية نظير مبلغ فلكي.

رونالدو يوضح سر الإشارة الغاضبة لدى استبداله بمباراة كوريا الجنوبية

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منفعلًا لدى استبداله بعد دقائق من الشوط الثاني في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية أمس في كأس العالم، حيث وضع إصبعه على فمه وبدا منفعلًا للغاية فما هي القصة ؟ 

أسرة رونالدو تدعمه من المدرجات بكأس العالم في قطر

وصلت أسرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة القطرية الدوحة لمتابعة مباريات كأس العالم، حيث تواجدت أسرة اللاعب في مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية.  

رونالدو يسعى لمزيد من الأرقام القياسية أمام كوريا الجنوبية اليوم

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق مزيد من الأرقام القياسية عندما يشارك ضد كورياالجنوبية اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.  

هل تعرض رونالدو للظلم بعدم احتساب هدف البرتغال الأول باسمه ؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالجدل بعد عدم احتساب هدف البرتغال الأول في مرمى أوروجواي بكأس العالم مساء أمس، باسم النجم كريستيانو رونالدو الذي كان متداخلًا في اللعبة.

البرتغال تتخطى أوروجواي بهدفين وتبلغ ثمن نهائي المونديال

تأهل المنتخب البرتغالي إلى دور ال16 من نهائيات كأس العالم قطر 2022 بفوزه على منتخب أوروجواي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين بالمجموعة الثامنة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل