عبدالله اللافي rss

بازوم خلال لقاء اللافي: النيجر مهتمة جدًا باستقرار ليبيا

 أكد رئيس جمهورية النيجر، محمد بازوم، أن النيجر مهتمة جدًا باستقرار ليبيا، والذي سيؤدي استقرارها إلى استقرار المنطقة، مشدداً على ضرورة عودة الأمانة العامة لتجمع (س ص) إلى مدينة طرابلس، مشيرًا إلي عمق العلاقات التي تجمع البلدين.

اللافي يصل إلى النيجر للمشاركة في القمة الاستثنائية حول منطقة التجارة الإفريقية

وصل النائب المجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، مساء الخميس، إلي العاصمة نيامي بجهورية النيجر، للمشاركة في القمة الاستثنائية السابعة عشرة حول التصنيع والتنويع الاقتصادي الاستثنائية حول منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية.

سويسرا تُؤكد دعمها لمشروع المصالحة الوطنية في ليبيا

التقي النائب بالمجلس الرئاسي،عبد الله اللافي، وفدًا دبلوماسيًا من جمهورية سويسرا، ضم كل من رئيس قسم السلام وحقوق الإنسان بوزارة الخارجية "ريا قيهرنغ"، ومدير برنامج شمال إفريقيا

أعيان القذاذفة يناشدون اللافي والدبيبة حل مشكلة السجناء السياسيين

 ناشد مجلس أعيان قبيلة القذاذفة النائب بالمجلس الرئاسي عبدالله اللافي، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، التدخل لأجل حل مشكلة السجناء السياسيين من أبناء القبيلة، في إطار ما يقوم به من جهود في مجال المصالحة الوطنية الشاملة.

"الرئاسي" يعقد اجتماعًا لمتابعة معدلات الإفصاح والشفافية وترشيد الإنفاق

عقد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، والنائبان بالمجلس، موسى الكوني وعبدالله اللافي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا لمتابعة معدلات الإفصاح والشفافية وترشيد الإنفاق الحكومي

باتيلي يبحث مع الكوني واللافي آخر تطورات الأوضاع في ليبيا

التقى المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي عضوي المجلس الرئاسي موسى الكوني وعبدالله اللافي في مقر المجلس بطرابلس، صباح اليوم السبت؛ لبحث آخر تطورات الأوضاع في ليبيا.

"الرئاسي" يطلع نورلاند على جهوده لحل المأزق السياسي وتعزيز المصالحة

أطلع المجلس الرئاسي، اليوم الأربعاء، المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا ريتشارد نورلاند والوفد المرافق له على الجهود المبذولة لحل المأزق السياسي وتعزيز المصالحة والتوزيع العادل للموارد، وتشكيل وحدة عسكرية، بحسب ما أعلنه نورلاند.

ديوان المحاسبة يناقش معدلات الإنفاق الحكومي في اجتماع مع الرئاسي والدبيبة

ناقش اجتماع موسع لحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الخميس، مع ديوان المحاسبة معدلات الإفصاح والشفافية من قبل الأجهزة التنفيذية، ومتابعة الإنفاق الحكومي وترشيده.

الرئاسي يُؤكد حرصه على متابعة ملف البحث عن المفقودين

أجرى النائب بالمجلس الرئاسي، عبدالله اللافي، أمس الأربعاء، زيارة لمقر اللجنة الدولية للمفقودين في مدينة لاهاي بمملكة هولندا.

اللافي يشدد على ضرورة استئناف اللجنة الدولية للمفقودين عملها في ليبيا

شدد النائب بالمجلس الرئاسي عبدالله اللافي، "على ضرورة استئناف اللجنة الدولية عملها بالكامل في ليبيا متمثلة في برامج التدريب وبناء القدرات والدعم الفني"، وحث "على ضرورة تنسيق وتوحيد العمل والجهود بين المؤسسات المحلية في ملف المفقودين، وضمان إشراك ذوي المفقودين في مسار المصالحة على كافة المستويات"

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل