ليبيا: ملفات الفساد rss

حبس موظف بوكالة مصرف الجمهورية لاستيلائه على أكثر من مليون دينار

أصدرت النيابة العامة أمرًا بالحبس الاحتياطي لأحد موظفي وكالة مصرف الجمهورية – البريد، لاستيلائه على مليون وخمسة وسبعين ألف دينار.

لقاء بين الصور والنويري لـ"دعم مكافحة الفساد"

التقى النائب الأول لرئيس مجلس النواب، فوزي النويري، اليوم الاثنين، بطرابلس، النائب العام، الصديق الصور، وذلك في إطار

توصف بـ"الضخمة".. ليبيا تسعى لاسترجاع أموال مهربة في أوروبا

في اتصالات جديدة مع الاتحاد الأوروبي بخصوص ملف استرجاع الأموال المودعة والمجمدة ببعض المؤسسات المصرفية بأوروبا، والبحث عن الطرف الفعالة لاسترجاعها، وفق ما أعلن  مكتب استرداد الأموال الليبية وإدارة الأصول المستردة

ليبيا واليمن.. الدور المهيمن للميليشيات

تحت عنوان "من أمراء الحرب إلى أمراء الدولة: الجماعات المسلحة ومسارات القوة في ليبيا واليمن" نشر معهد الدراسات السياسية الدولية في إيطاليا (ISPI) تقريراً حول أنشطة الجماعات المسلحة في ليبيا واليمن

حبس مدير مستشفى جالو ومسؤولين آخرين بتهمة الاختلاس

 أصدرت النيابة العامة، مساء الخميس، أمرًا بحبس وإحالة مدير مستشفى جالو المركزي ومسؤولين آخرين للقضاء، لارتكابهم وقائع اختلاس منقولات داخلة في هيكلة البنية الفنية اللازمة لتسيير المستشفى.

حبس مراقبين ماليين سابقين في سفارة ليبيا لدى التشيك بتهمة الفساد

قررت النيابة العامة حبس مراقبين ماليين سابقين ببعثة ليبيا لدى جمهورية التشيك، خلال الفترة الممتدة من سنة 2011 حتى سنة 2020، وذلك بتهمة الفساد المالي.

حبس القائم بالأعمال في البعثة الليبية بأوكرانيا بتهم الإضرار بالمال العام

أمر النائب العام بحبس القائم على إدارة أعمال البعثة الليبية بأوكرانيا احتياطيا بتهم الإضرار بالمال العام وتسببه في اضطراب إداري ومالي.

الكوني: ليبيا تتصدر قوائم الفساد في العالم

أكد النائب بالمجلس الرئاسي، موسى الكوني، أن الفساد أزمة حقيقية في ليبيا التي أصبحت تتصدر قوائم  الفساد في العالم، الأمر الذي يتنافى مع أخلاق الشعب الليبي، مشيراً إلى الكسب السريع، بالتحايل للاستفادة من الأموال التي تبدأ بملف المرتبات وتنتهي بالعملات مع الشركات الأجنبية.

سجن المراقب المالي بسفارة ليبيا في رواندا بسبب فساد مالي

أمرت النيابة العامة بمكتب النائب العام سجن القائم بمهام المراقب المالي في بعثة دولة ليبيا لدى جمهورية رواندا

حبس مسؤول الصحة في بعثة ليبيا لدى أوكرانيا

 أمرت النيابة العامة، مساء الثلاثاء، بالحبس الاحتياطي، للمسؤول الصحي في بعثة ليبيا لدى أوكرانيا، بعد ثبوت تصرّفه في ملايين اليوروهات على أوجه لا تقتضيها المصلحة العامة، من خلال صرف مستحقات مالية، عبر استعمال أختام مصطنعة ومقلدة نُسِبَت إلى عدد من المستشفيات.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل