فريق الأولمبي الليبي rss

أهلي طرابلس ينجو من الخسارة أمام الأولمبي ويتعادل معه 1-1 بالدوري

تعادل أهلي طرابلس مع مستضيفه الأولمبي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الزاوية، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالدوري الليبي.

الأولمبي ينهي تعاقده مع المدرب التونسي طارق ثابت لسوء النتائج

أنهى نادي الأولمبي تعاقده مع المدير الفني التونسي طارق ثابت، وذلك بتراضي الطرفين، لسوء النتائج بعد مرور أربع جولات من منافسات الدوري الليبي الممتاز.

أبو سليم يقتنص تعادلًا مثيرًا بالدوري أمام الأولمبي في الدقيقة 95

اقتنص أبوسليم تعادلًا مثيرًا أمام ضيفه الأولمبي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب أبو سليم، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم.

أهلي بنغازي يبلغ نصف نهائي الكأس على حساب الأولمبي

صعد أهلي بنغازي إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس ليبيا لكرة القدم، بفوزه على الأولمبي بهدف دون مقابل في التي أقيمت اليوم الثلاثاء في الدور ربع النهائي.

الاتحاد يستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري بالفوز على الأولمبي

استهل فريق الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الأولمبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب الزاوية، ضمن الأسبوع الأول من منافسات الدوري الليبي الممتاز.

التائب الصغير يشارك في تدريبات الأولمبي استعدادًا للموسم الجديد

بدأ عبد المؤمن التائب نجل أسطورة الكرة الليبية طارق التائب، المشاركة في تدريبات فريقه الجديد الأولمبي الزاوية، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد من الدوري الليبي الممتاز.

نادي الأولمبي الزاوية يتعاقد مع نجل طارق التائب لثلاثة مواسم

أعلن النادي الأولمبي مساء أمس تعاقده بشكل رسمي مع عبد المؤمن طارق التائب نحل أسطورة الكرة الليبية طارق التائب، وذلك في صفقة انتقال حر قادمًا من فريق مستقبل المرسى التونسي.

تعيين سمير عبود مديرًا للكرة بالنادي الأولمبي

قرر مجلس إدارة نادي الأولمبي تعيين الأسطورة سمير عبود مديراً للكرة بالفريق الكروي الأول خلال الموسم الجديد. 

التونسي طارق ثابت مديرًا فنيًا لفريق الأولمبي

أعلن مجلس إدارة نادي الأولمبي تعاقده مع التونسي طارق ثابت مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول، خلفًا للمدرب الوطني مروان المبروك، والذي احتل الفريق تحت قيادته المركز السادس من منافسات دوري التتويج السداسي المحدد لبطل الدوري في الموسم الماضي.

عودة بعد فوات الأوان .. أهلي بنغازي يحقق فوزه الأول بالسداسي على الأولمبي

استعاد أهلي بنغازي ذاكرة الانتصارات في سداسي التتويج المُحدد لبطل الدوري الليبي بالموسم الحالي، حيث حقق الفريق فوزه الأول على حساب الأولمبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس بتونس.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل