ستيفاني ويليامز rss

ويليامز تقترح مجلساً رئاسياً من 3 أعضاء لحل الأزمة الليبية

اقترحت المستشارة الخاصة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة لدى ليبيا، ستيفاني وليامز، أن يجرى في أول انتخابات رئاسية انتخاب مجلس رئاسي يتكون من ثلاثة أشخاص

وليامز: السياسيين في ليبيا يتبادلون إطلاق النار خلال النهار ويتواطؤون في الليل

قالت المستشارة الخاصة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، إن الفاعلين السياسيين الليبيين يميلون إلى تبادل إطلاق النار خلال النهار ويتواطؤون في الليل مع الاستمرار في تجميع مغانم كبيرة على حساب مواطنيهم.

صالح والمشري.. صفقات مؤقتة للحصول على "مكاسب سياسية"

قبل ثمانية أشهر من الآن، دعت المستشارة الأممية السابقة لدى ليبيا، ستيفاني وليامز، النخبة السياسية في البلاد للتوقف عما سمَّته "لعبة الكراسي الموسيقية"، في معرض انتقادها للتجاذب الشديد بين مجلسي النواب و"الأعلى للدولة"، وما تسفر عنه من تعطيل للمسار السياسي.

ستيفاني وليامز وجياع النخبة السياسية الليبية ولكن!!

أجسام سياسية وقد إنتهت صلاحيتها تواصل العبث بمصير ومقدرات ليبيا، بشخوص يتشبثون بالسلطة وإمتيازاتها ومغانمها، وعموم الشعب يعانون الويلات في ظل إقتصاد متداعي جراء هذه  الفوضى السياسية والتشظي والإنقسام المجتمعي؛ ترعبهم "أي هذه الأجسام" الانتخابات المرتقبة لإنها تهدد كراسيهم...

الأمم المتحدة: سنواصل عملية تعيين مرشح جديد للبعثة في ليبيا

أكدت الأمم المتحدة أن الأمين العام أنطونيو غوتيريش سيواصل قدر الإمكان في عملية اختيار مبعوث جديد له في ليبيا. جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده ستيفان دوجاريك المتحدث الرسمي باسم غوتيريش في المقرّ الدائم للمنظمة الدولية في نيويورك.

ويليامز: لا بد من تنازلات تاريخية في ليبيا... وقيادة جديدة

حثت المستشارة الخاصة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني ويليامز، في حديث إلى «الشرق الأوسط»، المجلس الأعلى للدولة في ليبيا ومجلس النواب، على تقديم «تنازلات تاريخية» بتحمل مسؤوليتهما والاتفاق على خريطة طريق للانتخابات في إطار دستوري

وليامز تحث مجلسي "النواب والدولة" على تقديم تنازلات تاريخية في ليبيا

حثت المستشارة الخاصة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليامز، في حديث إلى صحيفة"الشرق الأوسط"، مجلسي النواب والدولة في ليبيا، على تقديم "تنازلات تاريخية" بتحمل مسؤوليتهما والاتفاق على خريطة طريق للانتخابات في إطار دستوري.

مبعوث أممي جديد لـ ليبيا.. زعماً من يكون؟

يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم جلسة بشأن ليبيا، للنّظر في مسألة تعيين رئيس جديد لبعثة الأمم المتحدة للدعم خلفاً للأمريكية ستيفاني وليامز، وتساؤلات عديدة حول من سيكون صاحب المنصب وهل سينجح فعلاً في مهمته؟

العقوري: وليامز ضيعت فرصا كبيرة لدعم جهود إنهاء الانقسام في ليبيا

 أعرب رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري، عن أسفه من تصريحات المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا سابقاً ستيفاني وليامز، مشيرًا إلي أنها "ضيعت فرصاً كبيرة لدعم مجهودات القادة السياسيين في ليبيا لإنهاء الانقسام

وليامز: معظم القادة الليبيين يحبون مغازلة الجهات الخارجية وإجراء الانتخابات ممكن

قالت المستشارة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، ستيفاني وليامز، إن إجراء الانتخابات ممكن بشرط أن يوفر مجلسا النواب والدولة الإطار القانوني اللازم.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل