سويسرا rss

البرتغال تسحق سويسرا 6-1 وتبلغ ربع نهائي كأس العالم في ليلة عقاب رونالدو

سحق المنتخب البرتغالي نظيره السويسري 6-1 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء في دور الستة عشر من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لتصبح البرتغال آخر المنتخبات المتأهلة إلى الدور ربع النهائي.

رونالدو يتطلع لقيادة البرتغال إلى ربع نهائي المونديال أمام سويسرا اليوم

يتطلع منتخب البرتغال بقيادة نجمه الفذ كريستيانو رونالدو لمواصلة مغامرته في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، عندما يواجه نظيره السويسري في التاسعة مساءًا بتوقيت ليبيا.

البرازيل إلى دور ال16 بكأس العالم بفوز صعب على سويسرا بهدف كاسيميرو

صعدت البرازيل إلى دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، بفوز صعب على سويسرا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين.

لاعب سويسرا يرفض الاحتفال بهدفه في الكاميرون بكأس العالم

تغلب منتخب سويسرا على نظيره الكاميروني بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الجنوب، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة في نهائيات كاس العالم.

سويسرا تُؤكد دعمها لمشروع المصالحة الوطنية في ليبيا

التقي النائب بالمجلس الرئاسي،عبد الله اللافي، وفدًا دبلوماسيًا من جمهورية سويسرا، ضم كل من رئيس قسم السلام وحقوق الإنسان بوزارة الخارجية "ريا قيهرنغ"، ومدير برنامج شمال إفريقيا

سويسرا ترفض إرسال أسلحة إلى كييف

رفضت سويسرا -التي تتمسك بالحياد العسكري- تزويد القوات الأوكرانية بالسلاح، بالرغم من اصطفافها مع الغرب في فرض عقوبات على روسيا، جراء العملية العسكرية التي أطلقتها في أوكرانيا

محكمة فرنسية تحكم باسترداد ديون 3 شركات سويسرية من أصول المؤسسة الوطنية للنفط

حكمت محكمة باريس الابتدائية، بداية سبتمبر الجاري، باسترداد ديون 3 شركات سويسرية من أصول المؤسسة الوطنية للنفط، وهي "مجموعة جلولي للاتصالات ايزي-ميديا" و"سيسميد ترافل" و"مستشفى دو لاتور".

الصافي: عقيلة لم يكلف أحدا بالحضور نيابة عنه في اجتماع "الحوار الإنساني" بجنيف

أكد رئيس المركز الإعلامي لرئيس مجلس النواب، عبدالحميد الصافي، أن رئيس مجلس النواب عقيلة صالح لم يكلف أحدًا بالحضور نيابة عنه  في اجتماع جنيف الذي ينظمه ويرعاه مركز الحوار الإنساني "HD".

اجتماعات سويسرا: الاتفاق على تجنب أي تصعيد في ليبيا خلال الفترة القادمة

خلصت اجتماعات "مونترو" السويسرية إلى الاتفاق على تجنب أي تصعيد في ليبيا خلال الفترة القادمة.

سويسرا تؤكد سعيها لفتح سفارتها في طرابلس

استقبل نائب المجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، أمس الأربعاء، سفير جمهورية سويسرا الاتحادية لدى ليبيا جوزيف فيليب رينجلي، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. 

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل