النائب العام الصديق الصور rss

حبس متهم وضبط آخرين بتهمة الاستيلاء على أموال حكومية

أكد مكتب النائب العام حبس أحد المتهمين في واقعة استيلاء تشكيل عصابي على أموال حكومية تقدر بأكثر من 739 ألف دينار، وإصدار قرار بضبط وإحضار بقية المتهمين.  

النيابة العامة تحبس 3 موظفين بمصلحة الضرائب احتياطيا

أمرت النيابة العامة بحبس 3 موظفين بمصلحة الضرائب حبساً احتياطياً على خلفية اختلاس مبالغ مالية قُدِّرت بمئات الألاف من خزينة مصلحة الضرائب.

النيابة العامة تكشف ملابسات إدخال غاز سام إلي ليبيا بمستندات "مزورة"

أمر النائب العام المستشار الصديق الصور، بالتحقيق في ظروف وملابسات استيراد كمية من غاز "بروميد الميثيل" إلى البلاد، الذي يُوصف بأنه "سام ومسرطن"، مشيراً إلى اتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية المستهلك؛ وتعزيز الامتثال للمقررات الدولية في هذا الشأن بحماية البيئة والأحياء.

النائب العام يكشف ملابسات تحرير الطفل مصطفى البركولي

أكد مكتب النائب العام أنه ضبط 4 مشتبه بهم عن واقعة خطف الطفل مصطفى البركولي في مدينة سبها، متلبسين بارتكاب جريمتي خطف أخرين، وحيازة متحصلات جرائم سرقة بالإكراه، عمدوا إلى تكرار ارتكابها في أوقاتٍ مختلفة.

النيابة تأمر بحبس 3 من أعضاء لجنة توزيع سماد اليوريا بإجدابيا

أمرت النيابة العامة بحبس  3 من أعضاء لجنة توزيع سماد اليوريا احتياطيا على ذمة التحقيق.

رفع دعوى ضد صومالي وآخرين لارتكابهم جرائم بحق مهاجرين

رفعت النيابة العامة دعوى جنائية ضد مهرب صومالي وخمسة أشخاص آخرين ارتكبوا جرائم بحق مهاجرين، إضافة إلى تهريبهم عبر البر والبحر والاتجار بهم.

الأعلى للقضاء ينتخب مجلسًا جديدًا برئاسة مفتاح القوي

 أعلن المجلس الأعلى للقضاء، انتخاب مجلس جديد لمدة ثلاث سنوات يتكون من رئيس ونائب له و13 عضوا من إدارات ومحاكم الاستئناف على مستوى ليبيا.

استيلاء على قرابة 30 مليون دينار من حسابات مستشفى طرابلس المركزي

أعلن مكتب النائب العام، مساء اليوم الجمعة، ضبط متهمين والتحقيق معهما في قضية استيلاء على مبلغ مالي يقارب 30 مليون دينار من الحساب العام بوكالة مستشفى طرابلس المركزي التابعة للمصرف التجاري الوطني.

حبس المسؤول السابق عن مراقبة قطاع الزراعة في زليتن احتياطيا

قرر مكتب النائب العام حبس المسؤول السابق عن مراقبة قطاع الزراعة والثروة الحيوانية في زليتن احتياطيا والمضي في طلب استيفاء بقية الإجراءات بتهمة التزوير والاستيلاء على المال العام.

حبس القائم على أعمال خزينة فرع مصرف الجمهورية الصابري في بنغازي بتهمة الاختلاس

أمرت النيابة العامة بحبس القائم على أعمال خزينة فرع مصرف الجمهورية الصابري في بنغازي 6 أيام احتياطيا على ذمة قضية اختلاس 160 ألف دينار.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل