ساديو ماني rss

صلاح يُودِّع ماني برسالة مؤثرة .. والسنغالي يرد : أنت الأفضل

حرص النجم المصري العالمي محمد صلاح على وداع زميله السابق في ليفربول الإنجليزي، النجم السنغالي ستديو ماني، الذي انضم رسميًا أمس إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، حيث كتب صلاح رسالة مؤثرة.

ساديو ماني يصل ألمانيا للإنضمام إلى بايرن ميونيخ

وصل النجم السنغالي ساديو ماني على متن طائرة خاصة اليوم إلى ميونيخ لإجراء الفحص الطبي الروتيني، قبل توقيع عقد انتقاله من ليفربول الإنجليزي إلى  بايرن، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة.

ساديو ماني يفتح النار على مسئولي ليفربول ويؤكد أنه لا يحترمهم

هاجم النجم السنغالى ساديو مانى مسئولي فريقه ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا أنهم لم يتعاملوا معه باحترام، وبالتالي فهو لا يحترمهم، موضحًا أن معظم الجماهير في بلاده تطالبه بالرحيل عن الفريق الإنجليزي.

ساديو ماني : ليفربول غيّر مواعيد التدريبات لإراحة اللاعبين المسلمين

قال السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي إن ناديه وافق على تغيير موعد التدريبات اليومية في شهر رمضان، بهدف إراحة لاعبيه المسلمين ما جعل الأمور أفضل بالنسبة لهم. 

ماني وكوناتيه يصليان الجمعة الأولى في رمضان بأحد مساجد ليفربول

حرص الثنائي ساديو ماني وإبراهيما كوناتيه نجما فريق ليفربول الإنجليزي على أداء صلاة الجمعة الأولى في شهر رمضان المبارك بأحد مساجد المدينة الإنجليزية.

مصافحة فاترة بين صلاح وماني في فوز ليفربول على واتفورد

شهدت مباراة ليفربول مع واتفورد في الدوري الإنجليزي اليوم، مصافحة فاترة بين النجمين المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لدى نزول الأخير بديلًا للأول في الدقيقة 59.

ساديو ماني أفضل لاعب في أمم أفريقيا وليفربول يهنئ الأسد السنغالي

حصل النجم السنغالي ساديو ماني على جائزة أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت مساء أمس بالكاميرون، بفوز السنغال باللقب للمرة الأولى في التاريخ على حساب المنتخب المصري.

ركلات الحظ تمنح السنغال كأس الأمم الأفريقية على حساب مصر

توج منتخب السنغال بكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون على حساب المنتخب المصري بركلات الترجيح 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد في العاصمة ياوندي.

استقرار حالة ساديو ماني بعد إصابته الخطيرة في أمم أفريقيا

استقرت حالة المهاجم السنغالي ساديو ماني بعد تعرضه لإصابة خطيرة واصطدامه بالرأس مع حارس مرمى منتخب الرأس الأخضر جوسيمار فوزينيا.

مواجهة مرتقبة بين نجمي ليفربول صلاح وماني بتصفيات كاس العالم

ستكون المواجهة الأبرز تلك التي ستجمع مصر بالسنغال، كونها تشهد لقاءا خاصا بين النجمين محمد صلاح وساديو ماني.  

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل