المقابر الجماعية rss

التعرف على هوية 180 شخصا من ضحايا المقابر الجماعية بترهونة

قالت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، إنه تم التعرف على هوية 5 أشخاص من ضحايا المقابر الجماعية بترهونة، وذلك بعد إجراء عملية المطابقة للنتائج باستخدام تقنية الحمض النووي (DNA)

شهادات "مروّعة" عن تعذيب ليبيين على يد ميليشيا "الكانيات"

أمضت 5 مدن ليبية ليلتها أمس، تواري الثّرى 12 جثماناً، تمّ التعرّف على هوياتهم بعد العثور عليهم في "المقابر الجماعية" بترهونة (90 كيلومتراً جنوب شرقي العاصمة الليبية طرابلس) مطالبين بالثأر لأبنائهم من ميليشيا "الكانيات".

الإبلاغ عن مقبرة جماعية جديدة في منطقة "مثلث الموت" بترهونة

نقلت قناة "ليبيا الأحرار" عن عضو رابطة ضحايا ترهونة عبد الحكيم بونعامة قوله، إنهم تلقوا بلاغا من قبل عدة مواطنين حول مقبرة جماعية جديدة بمنطقة "مثلث الموت" بترهونة

كريم خان لمجلس الأمن: الليبيون يتساءلون عما يفعله المجتمع الدولي لتحقيق العدالة

شدد المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، كريم خان، على أن العدالة لا يمكن أن تكون مجرد قيمة أو فكرة، بل يجب أن يشعر بها الشعب الليبي.

المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية يزور مواقع المقابر الجماعية في ترهونة

قام المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان، الإثنين، بزيارة المقابر الجماعية بمدينة ترهونة، رفقة رئيس الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين كمال السيوي، ومحمد الأسود ونورالدين الغالي من مكتب النائب العام.

سرت: اكتشاف عشرات الجثث في مقبرة جماعية داخل مدرسة

قالت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين أنه "في إطار ما تقوم به من أعمال وعلى مدار أسبوعين، وبناء على البلاغ الوارد من النيابة الجزئية بسرت بوجود مقبرة بمدرسة ابن خلدون بالجيزة البحرية بسرت، قامت الفرق الميدانية من إدارة البحث عن الرفات باستخراج عدد (42) حالة مجهولة الهوية".

استخراج 6 جثث مجهولة الهوية بالمكب العام بترهونة

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، اليوم الأربعاء، أن فرق إدارة البحث عن الرفات استخرجت 6 جثث مجهولة الهوية من أحد المواقع بالمكب العام بترهونة، وذلك بالتعاون مع جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

ليبيا: مقابر جماعية في سرت بعد ترهونة

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين الحكومية في ليبيا، الأربعاء الماضي، انتشال 15 جثة مجهولة الهوية من مقبرتين جماعيتين اكتشفتا بساحة مستشفى ابن سينا التعليمي في مدينة سرت (وسط)

اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في ترهونة

أفادت الهيئة العامة للبحث والتعرف عن المفقودين، وبالتعاون مع جهاز الردع لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة، قامت الفرق الميدانية لإدارة البحث عن الرفات بالعمل على استخراج عدد (7) جثث مجهولة الهوية من أحد المواقع بالمكب العام بترهونة

انتشال 7 جثث مجهولة الهوية من مقابر جماعية في مدينة ترهونة

 أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين مساء اليوم الاثنين، عن انتشال 7 جثث من مقابر جماعية في مدينة ترهونة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل