ميسي rss

ميسي يحتفل بمباراته الألف مع الأرجنتين بتجاوز أهداف مارادونا بكأس العالم

احتفل النجم العالمي ليونيل ميسي بخوض مباراته رقم ألف في مسيرته، بطريقة ولا أروع حيث تمكن من تسجيل هدف التقدم على نظيره الأسترالي في المباراة المقامة في دور الستة عشر من كأس العالم.

إهدار ميسي لركلة جزاء في ثالث مباريات كأس العالم "بشرة خير" للأرجنتين

رغم إهدار النجم ليونيل ميسي ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضد بولندا، في المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين وصعودها إلى دور الستة عشر في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا بدولة قطر، إلا أن جماهير الأرجنتين باتت متفاءلة رغم إهدار الركلة!

هل رفض ميسي مصافحة ليفاندوفسكي عقب مباراة الأرجنتين وبولندا ؟!

انشغلت الجماهير بعد مباراة الأرجنتين وبولندا، في دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، بما حدث بين النجمين ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي.

ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الأول في كأس العالم على حساب المكسيك

حقق منتخب الأرجنتين فوزه الأول في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وجاء على حساب المكسيك بهدفين دون مقابل ، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على استاد لوسيل.

ألتراس الأرجنتين يهدد : من يُصيب ميسي قبل المونديال فحياته في خطر

هددت رابطة مشجعي ألتراس منتخب الأرجنتين في بيان لها، أي لاعب يتسبب في إصابة الأسطورة ليونيل ميسي قبل نهائيات كأس العالم، بأن حياته ستكون في خطر حقيقي.

الساحر ميسي عاد إليكم من جديد .. هل يفوز بكأس العالم ؟

تحول النجم الأرجنتيني إلى محور حديث جماهير كرة القدم حول العالم بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده أمام إيطاليا مساء أمس، وقيادة راقصي التانجو للفوز بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب "ويمبلي" في لندن، مع تقديم عرض كروي ممتع للجماهير.

الأرجنتين تتعملق وتقهر إيطاليا بثلاثية وتفوز بكأس الأبطال

تعملق المنتخب الأرجنتيني وقدم عرضًا كرويًا رائعًا وفاز على نظيره الإيطالي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ويمبلي في لندن، على كأس الأبطال التي تقام بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية.

ميسي يساهم في فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي

فاز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي بعد تعادله مع ضيفه لانس (1-1) في المباراة التي أقيمت مساء السبت ضمن الجولة 34 من الليج 1.

جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار

شنت جماهير باريس سان جيرمان، هجومًا كبيرًا على النجمين ميسي ونيمار، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضد بوردو، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي، والتي احتضنها ملعب حديقة الأمراء، وانتهت بفوز باريس بثلاثة أهداف دون مقابل.

سان جيرمان يهزم ريال مدريد بهدف مبابي .. وميسي يهدر ركلة جزاء

انتزع باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على ضيفه ريال مدريد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل