الإرهاب rss

رئيس النيجر: ليبيا أصبحت متجر أسلحة في الهواء الطلق وتهريب البشر

قال رئيس النيجر محمد بازوم أن ليبيا منذ العام 2011 أصبحت "متجر أسلحة في الهواء الطلق"، وبالتالي فهي تواصل تغذية ظاهرة إجرامية ثلاثية، تتميز أيضًا بتهريب المخدرات والبشر، بحسب موقع "ديكود 39" الإيطالي، اليوم الجمعة.

الإنتربول" تؤكد تواجدها في ليبيا لإجراء عملية "هوتسبوت"

أكد فريق منظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) تواجده حاليًا في ليبيا لإجراء عملية "HOTSPOT"، والتحقق من بصمات الأصابع وصور الوجه مقابل قواعد بيانات الإنتربول

أنقرة تتهم "العمال الكردستاني" وتعتقل المشتبه بها في تفجير اسطنبول

حمّلت أنقرة حزب العمال الكردستاني مسؤولية التفجير الذي هز أمس الأحد شارع الاستقلال بمنطقة تقسيم، وسط إسطنبول، بينما أعلنت عن اعتقال المشتبه بها.

6 قتلى و53 مصابا في انفجار وسط اسطنبول

أفادت مصادر إعلامية وأمنية تركية أن ستة أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 53 آخرون في انفجار في شارع الاستقلال بحي تقسيم وهي منطقة مزدحمة بوسط مدينة اسطنبول.

بعثة "يوبام" لليبيا: مؤتمر إقليمي حول التعاون الحدودي مع الساحل منتظر في تونس

قالت ناتالينا سيا، رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية (يوبام) في ليبيا، إن البعثة بالتعاون مع الممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل، وخلية الاستشارات والتنسيق الإقليمية وبرنامج "سي تي جست" ستعقد مؤتمرًا إقليميًا 

الأمن اللبناني يفكك 8 خلايا إرهابية لداعش

أعلنت قوى الأمن الداخلي في لبنان القبض على 30 شخصاً غالبيتهم من اللبنانيين كانوا يخططون لعمليات تستهدف مراكز عسكرية وأمنية وتجمعات دينية ومدنية

الرئيس الصومالي يتوعد بـ"حرب شاملة" للقضاء على حركة الشباب

تعهد الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود، الثلاثاء، بشن "حرب شاملة" للقضاء على حركة الشباب المتطرفة، في أول بيان موجه إلى الأمة منذ الهجوم الدموي على فندق في مقديشيو خلّف ما لا يقل عن 21 قتيلاً و117 جريحًا.

أردوغان: سوريا أصبحت "بؤرة للتنظيمات الإرهابية"

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن سوريا أصبحت بؤرة للتنظيمات الإرهابية، وذلك في الوقت الذي يستمر فيه التصعيد من جانب القوات التركية والفصائل السورية الموالية لها في شمال سوريا والاستهدافات المتبادلة مع «قوات سوريا الديمقراطية» (قسد) وقوات النظام.

روسيا وتركيا وإيران: سنواصل التعاون للقضاء على الإرهابيين في سوريا

قال الرئيس الروسي، فيلاديمير بوتين، إنه من المهم مساعدة جميع السوريين للعودة لديارهم وحياتهم الطبيعية، مشيرا إلى إنه تم الاتفاق على استئناف المفاوضات في مسار أستانة.

اختتام فعاليات المؤتمر المصرفي الليبي حول "الامتثال ومكافحة غسل الأموال"

اختتمت اليوم الجمعة،  فعّاليات "المؤتمر المصرفي الليبي حول الامتثال" الّذي أقيم برعاية وتنظيم مصرف ليبيا المركزي، بالتعاون مع بنك ABC (المؤسسة العربية المصرفية-لندن)، والبنك التجاري العربي البريطاني (BACB).

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل