كأس العالم قطر 2022 rss

هدف البرازيلي ريتشالريسون في صربيا الأفضل بكأس العالم 2022

اختير هدف اللاعب البرازيلي ريشارليسون في مرمى منتخب صربيا، كأفضل هدف في كأس العالم قطر 2022 وذلك في تصويت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاص بالجماهير.

الشيف التركي نصرت يثير أزمة في الفيفا بسبب كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن فتح تحقيق موسع، لمعرفة ملابسات تواجد دخول الشيف التركي الشهير نصرت إلى أرض الملعب عقب المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في قطر.

قطر وكأس العالم بنكهة جديدة

يعد كأس العالم لكرة القدم من أكبر الأحداث الرياضية التي يعيشها العالم كل أربع سنوات لكنه في هذه السنة كان له نكهة خاصة حيث لأول مرة يقام في دولة عربية وهو الحدث الذي عادة ما يسيطر عليه الكبار فيصنعونه كما يشاؤون وفق ثقافة أحادية وأراء وتوجهات وعادات وتقاليد غربية حيث لم تعد هناك في الغرب عادات ولا تقاليد ولا أعراف ولا حدود...

الأرجنتين تصدر أول عملة رسمية بصورة ميسي وأبطال كأس العالم

أعلنت الحكومة الأرجنتينية اليوم الأربعاء، عن إصدار أول عملة رسمية تحمل صورة النجم الأسطوري ليونيل ميسي ولاعبي المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.

ملك المغرب يُكرّم لاعبي المنتخب وأمهاتهم بعد الإنجاز التاريخي بكأس العالم

حظي لاعبو منتخب المغرب وأمهاتهم بتكريم خاص من العاهل المغربي الملك محمد السادس، في القصر الملكي بمدينة الرباط، عقب تحقيق إنجاز تاريخي باحتلال المركز الرابع في كأس العالم.

غضب في فرنسا لاستهزاء حارس الأرجنتين بالنجم مبابي في احتفال كأس العالم

سادت حالة من الغضب في فرنسا خلال الساعات الماضية، بسبب استهزاء حارس مرمى منتخب الأرجنتين بالنجم كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا، وذلك أثناء احتفال لاعبي الأرجنتين بكأس العالم في عاصمتهم بوينوس أيريس.

استقبال حافل لبعثة منتخب المغرب بعد الإنجاز التاريخي في كأس العالم

وصلت بعثة المنتخب المغربي مساء اليوم الثلاثاء إلى مدينة الرباط، قادمة من الدوحة بعد الإنجاز التاريخي في نهائيات كأس العالم 2022 والتي اختتمت يوم الأحد الماضي في قطر.

هل نرى ميسي وهو يرتدي "الزبون" في ليبيا مستقبلاً؟

أثناء تتويجه بكأس العالم قام أمير قطر بإلباس النجم الأرجنيتيني ليونيل ميسي العباءة الخليجية، في إشارة إلى اعتزاز قطر بهويتها وفي فرصة لتبقى هذه الصورة لميسي وهو يلبس "الـبشت" ويرفع كأس العالم خالدة لسنوات طويلة.

الأسطورة ميسي يحتفل بكأس العالم على طريقته الخاصة

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم صورًا خاصة به مع كأس العالم، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب ليونيل: صباح الخير"، وسط تفاعل كبير من عشاقه.

كريم بنزيمة يعلن اعتزاله اللعب دوليًا مع منتخب فرنسا بشكل مفاجئ

أعلن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة اليوم اعتزاله اللعب دوليا، في رسالة نشرها على حسابه عبر "تويتر"، وذلك عقب أقل من 24 ساعة على خسارة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم قطر 2022.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل