علاج بالخارج rss

الزناتي: استقرار الوضع الوبائي لـ" كورونا" والموجة الرابعة نهاية الشهر الجاري

 أكد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي، أن الحالة الوبائية لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، تشهد نوعًا من الاستقرار الواضح في معدل الإصابات، سواء من حيث  عدد الحالات الموجبة المسجلة عن طريق الفحوصات، أو من خلال معدلات الإيواء داخل مراكز العزل.

"الصحة" تبحث وضع السياسات العامة لتوطين العلاج بالداخل

قال رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعلاج بوزارة الصحة حاتم العوامي، إن اللجنة شرعت في وضع السياسات العامة لتنظيم العلاج بالخارج، وتوطين العلاج بالداخل ضمن التخصصات التي يمكن علاجها داخل ليبيا.

"وزير الصحة" في اسطنبول لبحث سداد الديون الليبية المستحقة لتركيا

تباحث وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي، مع أعضاء لجنة مراجعة واعتماد ديون العلاج بالخارج، المشكلة بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم "262" لسنة 2021، حول نتائج اجتماعات اللجنة التي عقدت خلال الأيام الماضية، في تركيا والأردن، لمراجعة الديون المستحقة على الدولة الليبية تمهيدًا لسداده

الدبيبة يناقش ملف العلاج بالداخل والخارج مع رئيس ديوان المحاسبة

 ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، ملف العلاج بالداخل والخارج والعمل على متابعة عمل اللجان المكلفة لمراجعة الديون واعتمادها مع رئيس ديوان المحاسبة.

الصحة: لجنة مراجعة ديون العلاج بالخارج تناقش آلية سداد المستحقات لتركيا

عقدت "لجنة مراجعة واعتماد ديون العلاج بالخارج، المشكلة بموجب قرار رئيس مجلس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، اجتماعها الأول أمس الجمعة، بمقر المكتب الصحي في تركيا.

وزير الصحة: نعمل على تجاوز العلاج بالخارج وتوطينه في ليبيا

قال وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، علي الزناتي، اليوم الجمعة، خلال افتتاحه قسم القسطرة العلاجية والتشخيصية وأمراض القلب في مركز مصراتة الطبي، إن السلطات تعمل على وقف نزيف العلاج بالخارج وتوطينه داخل الأراضي الليبية.

وزير الصحة يناقش قضية علاج الليبين بالخارج في اجتماع بتركيا

اطلع وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية،على الزناتي، الخميس 19 أغسطس 2021، خلال اجتماعه بموظفي الملحقية الصحية بتركيا على أوضاعهم ومطالبهم وأهدافهم ومقترحاتهم والمعوقات التي تعيق التنفيذ.  

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل