علاج بالخارج rss

"نوفا": إيطاليا تعتزم علاج 25 طفلاً ليبيا يعانون من أمراض خطيرة

وقعت الوكالة الإيطالية لتنمية التعاون، اليوم الخميس، اتفاقية مع مستشفى بامبينو جيسو للأطفال (يسوع الطفل) لعلاج الأطفال الليبيين الذين يعانون من أمراض خطيرة في إيطاليا، حسبما ذكرت وكالة "نوفا" الإيطالية.

شكشك يستعرض مخرجات عمل ملف تنظيم العلاج في مصر

 عقد رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، اليوم الأربعاء، اجتماعًا للوقوف على مخرجات عمل ملف تنظيم العلاج بالساحة المصرية وآليات استكماله، بموجب اتفاقيات ومذكرات التفاهم ومذكرات تفاهم المبرمة بين المستشفيات والمراكز الطبية في مصر ووزارة الصحة الليبية.

أبوجناح: ليبيا ستسدد ديون العلاج المستحقة لصالح الأردن قريبًا

 ناقش نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية -وزير الصحة المكلف- رمضان أبوجناح، مع نظيره الأردني فراس الهواري مسألة تسديد جزء من الديون المستحقة على ليبيا لصالح المملكة الأردنية، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال التدريب.

أبو جناح يبحث في تركيا الإجراءات المالية المتعلقة بعلاج المرضى الليبيين

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء -وزير الصحة المكلف بحكومة الوحدة الوطنية، رمضان أبوجناح، اجتماعًا موسعًا مع رئيس وأعضاء المكتب الصحي بالقنصلية الليبية بمدينة إسطنبول التركية، لبحث الإجراءات المالية المتعلقة بعلاج المرضى الليبيين في تركيا.

أبوجناح يبحث مع المبروك وشكشك معالجة ملفي الأورام والعلاج بالخارج

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، الاثنين، مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، ووزير المالية خالد المبروك، الإجراءات اللازمة لمعالجة ملفات الأورام، والعلاج بالخارج.

بينها توريد الأعلاف وديون العلاج.. الدبيبة وشكشك يناقشان جملة من القضايا

التقى رئيس حكومة للوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، صباح اليوم الاثنين، بديوان مجلس الوزراء، رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك لـ"متابعة دعم المربين من خلال توريد الأعلاف وفق آليات منظمة تضمن استمرارها ووصولها لمستحقيها".

وزارة الصحة تطلق أول منظومة إلكترونية لتلقي طلبات العلاج بالخارج

أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، عن إطلاق أول منظومة إلكترونية لتلقي طلبات العلاج بالخارج على شبكة الإنترنت، لتكون متاحة أمام كل المواطنين الراغبين في تقديم ملفات العلاج بالخارج.

الزناتي يبحث مع الملحق الصحي بتركيا المشاكل اللي تواجه المرضى الليبيين

 بحث وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، مع الملحق الصحي بتركيا، بحضور السفير الليبي لدى تركيا مصطفى القليب، حول المشاكل اللي تواجه المرضى الليبيين المحالين للعلاج بالخارج.

وزير الصحة يبحث مع نظيرة التركي سداد مستحقات علاج المرضى الليبيين

 تباحث وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، مع وزير الصحة التركي فخر الدين قوجة، اليوم الجمعة، حول عددٍ من الملفات، أبرزها، سداد الديون المستحقة على الدولة الليبية، والمترتّبة عن علاج المرضى الليبيين بدولة تركيا.

سفير ليبيا يبحث آلية حل مشكلات علاج المرضى الليبيين في الأردن

بحث سفير ليبيا لدى الأردن، عبدالباسط عبدالقادر البدري، آلية حل المشاكل المتراكمة والمديونية العالقة على ليبيا في المجال الصحي، إضافة إلى مناقشة استقبال الحالات المستعصية من المرضى الليبيين المتواجدين في الأردن، والموافقة على استقبالهم من قبل مركز الحسين للسرطان.

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل