وزارة الصحة rss

إدارة التطعيمات: لم نرصد وفيات في ليببا بمتحور "أوميكرون"

قال مدير إدارة التطعيمات بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض عبد الباسط سميو، إن الإقبال على التطعيمات مستمر، واللقاح المتوفر حاليا هو "سينوفارم" الصيني، وهو الأفضل حاليا بين اللقاحات في مواجهة المتحورالجديد "أوميكرون".

غياب السيطرة الحكومية على "بورصة الدواء" في ليبيا وسط تصاعد الأسعار

ظل المواطن الليبي عزالدين الشيباني (55 عاماً) يبحث عن دواء لعلاج ضغط الدم متنقلاً طوال النهار بين مدينة وأخرى، ولكنه رجع إلى بيته خالي الوفاض، رغم أن الدواء مدعوم من قبل الحكومة.

وزيرا الصحة والثقافة يبحثان إطلاق حملات توعية لحث المواطنين على تلقي اللقاحات

 تباحث وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي، مع وزيرة الثقافة والتنمية المجتمعية مبروكة توغي عثمان، اليوم الأربعاء، حول تعزيز التعاون المشترك، لإطلاق حملات توعية وتثقيف صحي، تتضمن مجموعة من النشرات التثقيفية والأفلام التوعوية، من أجل حثّ المواطنين على تلقّي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

الدبيبة يبحث المقترح المقدم بشأن مكافآت العاملين بمراكز العزل

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، صباح اليوم الأحد، بمكتبه مع وكيل الوزارة  سمير كوكو، سير أعمال اللجنة المشكلة بقرار وزير الصحة 

وزير الصحة يفتتح عيادة الصابري المجمعة بعد أعمال الصيانة والتطوير

فتتح وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتورعلي الزناتي، اليوم السبت، عيادة الصابري المجمعة بعد عمليات تطوير وصيانة كبيرة وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية. وفق بيان لوزارة الصحة.

وزير الصحة يناقش زيادة المرتبات لأعضاء المهن الطبية المساعدة

 التقى وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي، اليوم الخميس، أعضاء من النقابة العامة للمهن الطبية المساعدة على مستوى ليبيا، لبحث احتياجاتهم، وذلك بحضور رئيس وأعضاء ديوان وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية.

وزير الصحة يفتتح عددًا من الأقسام بمستشفى طرابلس الجامعي بعد تطويرها وصيانتها

افتتح وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية الدكتور علي الزناتي، اليوم الأربعاء، عددًا من الأقسام والوحدات بالمستشفى الجامعي طرابلس، التي خضعت لعمليات صيانة وتطوير كبيرة وتزويدها بأحدث الأجهزة التي تم توريدها وتشغيلها بهذه الأقسام

"الصحة" تناقش آلية رفع المستوى الصحي لمراكز إيواء المهاجرين

ناقش وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية سمير كوكو، عدة ملفات لوضع آلية متكاملة لتوحيد كافة الجهود بين وزارة الصحة وباقي المنظمات الدولية من آجل الاهتمام بالوضع الصحي للمهاجرين، ومكافحة الأمراض المعدية التي تمس المجتمع مثل وباء التدرن الرئوي والكورونا.  

وزير الصحة يبحث مع رئيس الرقابة الإدارية الخدمات العلاجية بمراكز العزل

عقد وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي، اجتماعًا مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية سليمان الشنطي، بحضور مستشاري وزير الصحة، ومديري إدارات الوزارة، وممثلين عن مراكز العزل، لمتابعة الإجراءات التي اتخذتها الوزارة بشأن دعم الخدمات العلاجية المقدمة لمرضى كورونا داخل مراكز العزل.

الصحة: توقيع عقود تشغيل عناصر طبية بمركزي غسيل الكلى "الشويرف" و"مرادة"

 وقّع وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور علي الزناتي، اليوم الأحد، عقود تشغيل عناصر طبية وطنية للعمل بمركزي غسيل الكلى بمنطقتي "الشويرف" و "مرادة".

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل