وزارة الصحة rss

مصدر: كلفة شراء ليييا لأجهزة الغسيل الكلوي قد تصل إلى أكثر من 960 مليون دولار في 2032

قــال موقع "برسيستنس ماركت ريسيرش" لأبحاث السوق، إن الإيرادات من سوق أجهزة غسيل الكلى في ليبيا بلغت 467.8 مليون دولار في نهاية 2021، متوقعا زيادة سنوية بنسبة 4% لتصل إلى 966.2 مليون دولار بحلول 2032.

مركز سبها الطبي يستقبل 13 مصابًا جراء انفجار محطة وقود في سبها

قالت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، إن مركز سبها الطبي استقبل 13 حالة إصابة جراء انفجار بمحطة وقود بمدينة سبها، وبحسب البيانات الأولية فإن درجة خطورة الحروق متفاوتة بين المصابين. 

السائح: ليبيا في التصنيف الأول لاحتمالية انتشار جدري القرود فيها

صنفت منظمة الصحة العالمية، ليبيا في الترتيب الأول في احتمالية انتشار جدري القرود، وفق ما أفاد به مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض حيدر السائح الذي أشار إلى إمكانية ظهور حالات مصابة في أي لحظة.

أبوجناح يتفقد مصابي حادثة انفجار بنت بيّة في تركيا

أجرى نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، أمس الخميس زيارة لمصابي حادثة انفجار بنت بيّة، الذين يتلقون العلاج بدولة تركيا، ورفقه في الزيارة القنصل الليبي العام بتركيا صلاح الكاسح.

بحث ملف التأمين الصحي للعاملين بالقطاع العام والخاص

وزير العمل والتأهيل ووزير الخدمة المدنية المكلف علي العابد يعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة صندوق التأمين الصحي العام طلال عجاج

الصحة العالمية قلقه إزاء الهجمات التي تعرضت لها المستشفيات في طرابلس

عبرت منظمة الصحة العالمية فرع ليبيا عن قلقها العميق إزاء التقارير الأخيرة عن هجمات على مرافق الرعاية الصحية في ليبيا وفقا لتقارير وزارة الصحة في حكومة الوحدة الوطنية.

ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات في طرابلس إلى 23 قتيلا و140 مصابا

 أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة الاشتباكات التي شهدتها العاصمة طرابلس، إلى 23 قتيلا، و140 مصابا.

الدبيبة يبحث تنفيذ سياسة دوائية وطنية لتعزيز نظام الجودة والسلامة

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، اجتماعًا موسّعا مع نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير الصحة المكلف، رمضان أبوجناح، وعدد من مسؤولي الأجهزة والبرامج الوطنية والمستشفيات الكبرى، بحضور محافظ مصرف ليبيا المركزي، ورؤساء ديوان المحاسبة

أبوجناح يبحث توفير الاحتياجات السنوية لكل التطعيمات المختلفة

 شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة المكلف بحكومة الوحدة الوطنية رمضان أبوجناح، على ضرورة توفير مخزون كافة التطعيمات وصرفها بانتظام على المرافق الصحية بالدولة وبإشراف مباشر منه، وفق بيان لوزارة الصحة.

ديوان المحاسبة يخاطب الدبيبة بإجراءات إيفاد الليبيين للعلاج في مصر

خاطب ديوان المحاسبة، رئيس حكومة الوحدة، عبد الحميد الدبيبة، ببعض الإجراءات الضرورية التي يستوجب اتخاذها لتنظيم العلاج بالساحة المصرية.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل