هيئة الرقابة الإدارية rss

اجتماع موسع يضم المنفي والدبيبة والمشري والكبير

تم، اليوم الخميس، الإعلان عن تنظيم اجتماع موسع ضم رئيس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، ورئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي،

الدبيبة، المشري، الصديق، شكشك والشنطي في اجتماع بديوان المحاسبة

التقى، اليوم الاثنين، بديوان المحاسبة بطرابلس كل من رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري، ورئيس حكومة الوحدة الوطنية، 

رئيس الرقابة الإدارية يدعو إلى تسديد مكافآت العاملين بمراكز العزل والفلترة

دعا رئيس هيئة الرقابة الإدارية، سليمان الشنطي، كل من رئيس الحكومة  ووزير الصحة المكلف، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة  بتسديد المكافآت المقررة للأطقم الطبية والطبية المساعدة العاملين بمراكز العزل والفلترة .

باشاغا يعلن "انتهاء ولاية حكومة الوحدة الوطنية"

أعلن رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب، فتحي باشاغا، اليوم الخميس، "انتهاء ولاية حكومة الوحدة الوطنية"، وذلك اعتمادا على قرار مجلس النواب الصادر يوم الثلاثاء الماضي والقاضي بمنح الثقة لحكومة باشاغا وأدائها اليمين القانونية أمام المجلس.

"الرقابة الإدارية" تطالب الدبيبة بسحب قرار صياغة قانون الانتخابات

وطالب ضو في خطاب وجهه للدبيبة بسحب قراره الخاص بتشكيل لجنة تتولى مهمة إعداد مُسوّدة مشروع قانون الانتخابات البرلمانية لمخالفته القانون، وطالبه بالالتزام بتسيير الأعمال فقط حتى تسليم السلطة للحكومة الجديدة.

"المالية" تكشف قائمة الجهات العامة التي لم تقدم حساباتها الختامية

كشفت وزارة المالية بحكومة الوحدة الوطنية عن الجهات والمؤسسات التي لم تقدم حساباتها الختامية لإدارة الحسابات في نهاية سنة 2020.

الرقابة الإدارية تطالب الحكومة بوقف إجراءات بيع حصة الواحة لتوتال الفرنسية

طالبت هيئة الرقابة الإدارية رئاسة مجلس الوزراء، بإيقاف أية إجراءات تتعلق بإتمام بيع حصة شركة "توتال" الفرنسية إلى حين انتهاء الهيئة من متابعة وتقييم ملفها.

تعيين مندوب جديد لليبيا لدى اليونسكو متهم بقضية من قبل هيئة الرقابة الإدارية

صدر بتاريخ 22/12/20221 خطابا من رئيس هيئة الرقابة الإدارية موجها إلى رئيس المجلس الرئاسي، مع نسخة إلى رئيس حكومة الوحدة الوطنية ووزيرة الخارجية (حسب مصادرنا) تطالب بايقاف اجراءات إيفاد السيد صالح رجب عبد الله العقاب رئيس مصلحة الآثار سابقا كمندوب للدولة الليبية لدى منظمة اليونسكو.

"هيئة مكافحة الفساد" توقع اتفاقيتين لتطوير عملها القانوني والإلكتروني

أحيت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يوافق التاسع ديسمبر من كل عام، بقاعة الأكاديمية الليبية للدراسات العليا بالعاصمة طرابلس.

"الرقابة الإدارية" تشكل لجنة لبحث "حالات التزوير في سجل الناخبين"

شكلت هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الأحد، لجنة للتحقيق في "المعلومات الواردة عن وجود حالات تزوير في سجل الانتخابات"، وذلك بعد انتشار أخبار

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل