نجلاء المنقوش rss

المنقوش تبحث مع "دس كارلو" مبادرة استقرار ليبيا وإجراء الانتخابات

 التقت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، مساعدة الأمين العام للأمم المتحدة روز ماري إني دس كارلو، ورئيس البعثة الأممية للدعم في ليبيا، يان كوبيتش.

المنقوش تدعو نظرائها الأوروبيين لمساعدة الليبيين وإنهاء المراحل الانتقالية

دعت وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، نظرائها من وزراء خارجية دول الإتحاد الأوروبي، إلى الاضطلاع بدورهم وتقديم الدعم اللازم لمساعدة الليبيين في الوصول إلى الاستقرار المنشود، وإنهاء المراحل الانتقالية.

"بوريل" للمنقوش: الإتحاد الأوروبي مستعد لمرافقة ليبيا في طريقها للانتخابات

 أكد الممثل السامي للإتحاد الأوروبي المكلّف بالشؤون الخارجيّة والسياسة الأمنية، ونائب رئيسة المفوضية الأوروبيّة ، جوزيب بوريل، "استعداد الإتحاد الأوروبي لمرافقة ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في شهر ديسمبر القادم". وفق بيان لوزارة الخارجية الليبية علي صفحتها بموقع التواصل "فيسبوك".

بوريل للمنقوش: الاتحاد الأوروبي مستعد لدعم ليبيا في طريقها نحو إقامة الانتخابات

بحث وزير خارجية الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، خلال لقائه، أمس الاثنين، وزيرة الخارجية نجلاء المنقوش، آخر تطورات الأوضاع في ليبيا لا سيما أزمة المهاجرين والتحضير للاستحقاق  الانتخابي المرتقب.

المنقوش: "لا أحد غيرنا نحن الليبيون يملك شأنا من شؤوننا" ويقرر مصيرنا

قالت وزير الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، إن ليبيا عانت من سياسة التهميش والمركزية منذ خمسين سنة مضت، وحان الوقت الآن لتحمل مسؤولية معالجتها عبر استقرار أمني واستراتيجيات وخطة طويلة الأمد لخلق مؤسسات متوازنة وتوزيع عادل للموارد.

المنقوش تُعلن تفاصيل مؤتمر "استقرار ليبيا"

أعلنت وزيرة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، تفاصيل مؤتمر مبادرة "استقرار ليبيا" الذي من المقرر انعقاده في 21 أكتوبر الجاري في العاصمة طرابلس.

وزيرة الخارجية تدعو نظيرها التركي للمشاركة في "مؤتمر استقرار ليبيا"

لتقت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي، نجلاء المنقوش،  بالعاصمة التركية أنقرة أمس الخميس، وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو ، حيث بحثت معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها.

وزير خارجية تركيا لـ"المنقوش": ندعم إجراء انتخابات حرة ونزيهة في ليبيا

أكد وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو مواصلة تركيا المساهمة في استقرار ليبيا ورفاهيتها، مصرحًا: "ندعم إجراء انتخابات حرة ونزيهة وموثوقة".

المنقوش في تركيا، غدا

قالت وزارة الخارجية التركية أن وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية نجلاء المنقوش ستزور تركيا، غدا الخميس. وأضافت الوزارة، في بيان مقتضب على موقعها وصفحتها الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه "سيتم خلال الاجتماعات التي ستعقد بحث علاقاتنا الثنائية وآخر التطورات في ليبيا".

المنقوش تناقش مع نظيرتها البريطانية قضيتي الانتخابات وخروج القوات الأجنبية

ناقشت وزيرة الخارجية الليبية،نجلاء المنقوش، اليوم الأربعاء، مع وزيرة الخارجية البريطانية ليز تروس، سبل دعم إجراء الانتخابات في ليبيا

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل