نجلاء المنقوش rss

طعن أمام محكمة الاستئناف بطرابلس لإلغاء اتفاقية الدبيبة وتركيا

قال موقع قناة "العربية" الإخباري، أن 5 محامون ليبيون تقدموا بطعن إلى محكمة الاستئناف بالعاصمة طرابلس ضد الاتفاقية التي وقعتها حكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة وتركيا بشأن التنقيب عن الطاقة في البحر المتوسط، وذلك من أجل إلغائها.

ميلوني للمنقوش: إيطاليا تسعى لزيادة الشراكة مع ليبيا في مختلف المجالات

أكدت رئيس الحكومة الإيطالية جورجيا ميلوني، اليوم السبت، سعي إيطاليا لزيادة أوجه الشراكة والتعاون مع ليبيا في مختلف المجالات ومنها الطاقة والاقتصاد والصحة، وتعزيز التنسيق المشترك في التعامل مع عدد من الملفات والقضايا الأخرى ذات الاهتمام.

المنقوش تبحث مع تاجاني دعم روما لعقد الانتخابات الليبية في أقرب وقت

بحثت وزيرة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش، مع نظيرها الإيطالي أنطونيو تاجاني اليوم السبت، دعم روما لعقد الانتخابات في أقرب وقت ممكن.

المنقوش: نسعى أن نكون آخر حكومة انتقالية في ليبيا

قالت وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، إن الانتخابات من أولويات الحكومة، التي تسعى جاهدة إلى أن تكون آخر حكومة انتقالية في ليبيا.

المنقوش: الحكومة مستعدة لتأمين الانتخابات لإنهاء المراحل الانتقالية

 أكدت وزيرة خارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش، استعداد الحكومة لتأمين الانتخابات وتسخير كافة الإمكانات اللازمة لها.

المنقوش تؤكد موقف الحكومة الحازم الرافض لأي استفزازات تستهدف سيادة ليبيا

أكدت وزيرة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش، موقف الحكومة الحازم الرافض لأي استفزازات تستهدف سيادة ليبيا أو تحاول تقويض العلاقات الثنائية بينها وبين جيرانها في البحر 

بوريل للمنقوش: استقرار وأمن ليبيا من أولويات الاتحاد الأوروبي

 أكد الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية ونائب رئيس المفوضية الأوروبية جوزيب بوريل، أن استقرار وأمن ليبيا من أولويات الاتحاد الأوروبي لما تمثله من أهمية لأوروبا والمنطقة.

العربي الجديد: عن أي شرعية يتحدث ديندياس؟

أحدثت مغادرة وزير الخارجية اليوناني نيكوس ديندياس، مطار طرابلس، الأسبوع الماضي، من دون أن يلتقي رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، جدلاً واسعاً

المنقوش: المغرب يلعب دور إيجابي في دعم استقرار ليبيا

أكدت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، أن المغرب يضطلع بدور إيجابي في دعم عملية الاستقرار في ليبيا، وفق بيان لوزارة الخارجية المغربية عبر صفحتها على "فيسبوك".

أبو عجيلة.. شبح استخبارات القذافي الذي سقط نتيجة وشاية

 بعد مرور 33 عاماً على التفجير الإرهابي لطائرة الركاب الأميركية فوق اسكتلندا، وجد المحققون الأميركيون والاسكتلنديون ضالتهم المنشودة في أبو عجيلة مسعود، الضابط السابق بجهاز الاستخبارات الليبية في عهد الرئيس الراحل معمر القذافي.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل