محمد المنفي rss

المجلس الرئاسي يطلق مبادرة لحل الأزمة الليبية

أعلن المجلس الرئاسي، اليوم الخميس، عن مبادرة لحل الأزمة السياسية التي تعاني منها البلاد منذ سنوات.

ملتقى المسار الاجتماعي: لا استقرار لليبيا دون مصالحة للخروج من الأزمة

انطلق، أمس الأربعاء، ملتقى المسار الاجتماعي الأول للمصالحة الوطنية بالعاصمة طرابلس، بحضور عدد كبير من مشائخ وأعيان وحكماء ليبيا، وأكدوا أنه لا استقرار لليبيا دون مصالحة مجتمعية، وفق بيان للمجلس الرئاسي علي "فيسبوك".

المهراج للمنفي: فرنسا ستلعب دورًا إيجابيًا في استقرار ليبيا لإجراء الانتخابات

أكد السفير الفرنسي لدى ليبيا مصطفى المهراج، إن بلاده ستلعب دورًا إيجابيًا في استقرار ليبيا وصولاً لاتفاق سياسي يمهد الطريق لإجراء الانتخابات وفق قاعدة دستورية، يوافق على نتائجها كل الأطراف السياسية.

المنفي يتسلم من أعضاء مؤتمر المسار الدستوري نسخة القاعدة الدستورية

تسلم رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، نسخة من القاعدة الدستورية التي نتجت عن مؤتمر المسار الدستوري الذي عُقِد خلال الأيام الماضية بطرابلس.

باتيلي يؤكد لـ"الرئاسي" الالتزام بخارطة الطريق المنبثقة عن ملتقى الحوار

جدد الممثل الخاص للأمين العام ورئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عبد الله باتيلي، التأكيد على الالتزام بخارطة الطريق المنبثقة عن ملتقي الحوار السياسي كأرضية للانطلاق نحو تحقيق التوافق السياسي في ليبيا من خلال إشراك كافة المؤسسات السياسية المنبثقة عن الاتفاق السياسي في صياغة أساس دستوري متين، للمضي قدماً نحو انتخابات وطنية شاملة وذات مصداقية في أقرب وقت ...

رئيس نيجيريا: التدخلات السلبية لبعض الأطراف لن تمنح الفرصة لوحدة الليبيين

 أكد رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية محمد بخاري أن التدخلات السلبية العشوائية لبعض الأطراف السياسية لن تمنح الفرصة لوحدة الليبيين، والوصول للانتخابات.

المنفي: ليبيا تطمح أن تلعب دول منطقة بحيرة تشاد دورًا في أمن حدودها

قال رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي إن ليبيا تطمح إلى أن تلعب دول منطقة بحيرة تشاد دورًا أكبر في أمن حدودها الجنوبية وتقليل المخاطر المهددة لاستقرارها بما يخدم التحول الديمقراطي

المنفي يصل نيجيريا للمشاركة باجتماعات الدورة الـ 16 للجنة حوض بحيرة تشاد

 وصل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، اليوم الإثنين، إلى نيجيريا للمشاركة في الدورة السادسة عشر لرؤساء دول وحكومات لجنة حوض بحيرة تشاد (LCBC)، وفق بيان للمجلس الرئاسي علي "فيسبوك".

المنفي لوفد أعيان المنطقة الشرقية: الرئاسي منفتح على مبادرات "لم الشمل"

أكد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، اليوم الأحد، انفتاحه على مبادرات "لم الشمل" خلال لقاء مع وفد من ممثلي قبائل وأعيان المنطقة الشرقية، بالعاصمة طرابلس.

المنفي يبحث مع وفد قبيلة المسامير الخروج من حالة الانسداد السياسي

استقبل رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، اليوم الثلاثاء، وفدًا من أعيان وحكماء وشباب قبيلة المسامير، لبحث سُبل الخروج من حالة الانسداد السياسي في البلاد.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل