مركز الرقابة على الأغذية والأدوية rss

ليبيا تتلف شحنات من البصل المصري.. ومسؤول بالحجر الزراعي يكشف الأسباب

أكد مصدر مسؤول في الحجر الزراعي المصري أن إعلان السلطات الليبية عن ضبط شحنات من البصل المصري مصابة بالعفن وغير صالحة للاستيراد الآدمي دخلت الأراضي الليبية بطرق غير مشروعة، يعني أنه لا تقع أدنى مسؤولية رسمية على الجانب المصري، لأنه لم يتم فحصها من جانب الحجر الزراعي المصري.

"الرقابة على الأغذية" يدعو منظمة الغذاء العالمي للالتزام بجودة الشحنات الموردة

 بحث مدير عام مركز الرقابة على الأغذية والأدوية عبدالله محمد عبدالله، مع مسؤولة قطاع الشرق الأوسط لمنظمة الغذاء العالمي " WFP"، جودة الأغذية والأدوية التي يتم توريدها عن طريق المنظمة على شكل إعانات.

دورة صيدلة في أسبوع.. أين الرقابة؟

تشارك العديد من المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعلانا لأحد مراكز التدريب بالعاصمة الليبية طرابلس والذي يقوم بإجراء دورات تدريبية لمدة أسبوع واحد في مجال الصيدلة

مصدر: مكتب النائب العام ينفي علاقته بالتحاليل الألمانية حول برومات البوتاسيوم

نفى مصدر من مكتب النائب العام، اليوم الاثنين، علاقة النيابة العامة بالتحاليل التي نشرها مركز الرقابة على الأغذية والأدوية بشأن خلو العينات المرسلة إلى ألمانيا من برومات البوتاسيوم.

نتائج تحاليل ألمانيا تؤكد خلو الدقيق والخبز من برومات البوتاسيوم

قال مركز الرقابة على الأغذية والأدوية الدقيق إن نتائج عينات الخبز والدقيق التي أرسلت إلى ألمانيا أظهرت خلوها من مادة برومات البوتاسيوم.

الدبيبة يتابع خطة عمل جهاز الحرس البلدي السنوية

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، مساء الإثنين، بديوان مجلس الوزراء، اجتماعًا مع مديريات الحرس البلدي، لمتابعة عمل جهاز الحرس البلدي، وتنفيذ الخطة السنوية للجهاز وعلاقته مع وزارة الاقتصاد والتجارة وإدارة الإصحاح البيئي بوزارة الحكم المحلي والمركز الوطني للرقابة على الأغذية والأدوية.

ليبيا: تسمّم غذائي وغياب حكومي

تتزايد حالات الإصابة بالتسمّم الغذائي في أنحاء ليبيا من دون أن تتخذ السلطات أية قرارات حكومية حازمة لكبح الظاهرة المتفشية،

"الرقابة على الأغذية": لم نجد أي مخبز يستعمل برومات البوتاسيوم بعد حملة مكثفة

أعلن مدير المكتب الإعلامي لمركز الرقابة على الأغذية والأدوية، محمد الزيات، اليوم السبت، أن المركز نظم حملة مكثفة على المخابز وأنه لم يجد أي مخبز

النائب العام يأمر بتشكيل لجنة للتحقيق في تقارير برومات البوتاسيوم

أعلن النائب العام الليبي، الصديق الصور، اليوم الثلاثاء، عن قراره تشكيل "لجنة بالتحقيق في تقارير برومات البوتاسيوم"،

الرقابة على الأغذية: لا توجد مادة "برومات" في الخبز وهي ممنوعة في ليبيا منذ2005

أكد مركز الرقابة على الأغذية والأدوية عدم وجود مادة برومات البوتاسيوم في صناعة الخبز في ليبيا، مشيرا إلى أن هذه المادة ممنوعة من الدخول لليبيا نهائياً من قِبل وزارة الاقتصاد منذ عام 2005 وتم تجديد هذا المنع العام الماضي.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل