حكومة الوحدة الوطنية rss

القطراني: لدينا تحفظات على تشكيل وفد حكومي للتواصل معنا.. ولاعلاقة لنا بتنظيم "بنينا"

قال نائب رئيس الحكومة حسين القطراني، إنه تواصل مع اللجنة التي شكلها رئيس الحكومة،عبد الحميد الدبيبة وأبلغهم بتأجيل زيارتهم إلى بنغازي.

صرف الدفعة الثانية من مكافآت مخاتير المحلات بعدد من البلديات

أكدت وزارة الحكم المحلي في حكومة الوحدة الوطنية، أمس الأحد صرف الدفعة الثانية من مكافآت مخاتير المحلات بعدد من البلديات المستوفية لكافة المسوغات القانونية والإدارية.

أعيان برقة يتمسكون بتزامن الانتخابات البرلمانية والرئاسية

أصدر أعيان ومشايخ من إقليم برقة شرقي ليبيا،اليوم الأحد، بيانا أعربوا فيه عن تمسكهم بإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية بالتزامن في موعدها المحدد نهاية العام الجاري.

باشاغا يدعو الرئاسي وحكومته لتنفيذ خارطة الطريق المتفق عليها في جنيف

 أكد فتحي باشاغا، وزير الداخلية السابق، على أهمية تعاطي السلطة المؤقتة بإيجابية وخلق أرضية مناسبة للتفاهم تتضافر فيها كافة الجهود الوطنية لإبعاد شبح الانقسام المؤسسي والمجتمعي.

بلديات البطنان ترفض إغلاق حقول النفط وتشيد بـ"عودة الحياة"

عبرت بلديات البطنان ومجالس الحكماء وتنسيقيات المجتمع المدني، المجتمعة اليوم الأحد بطبرق، عن رفضها إغلاق حقول النفط أو التهديد بإغلاقها،

وزير الإسكان والتعمير: مشاريع "عودة الحياة" ستشمل كافة مناطق الجنوب

أكد وزير الإسكان والتعمير، في حكومة الوحدة الوطنية، أبوبكر الغاوي، على أن مشاريع "عودة الحياة" الذى أعلنه رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، ستشمل كافة مناطق الجنوب وستنطلق بإتمام شبكة الطرق وتنفيذ البني التحتية وشبكات الصرف الصحي والإمداد المائي وكذلك صيانة بعض محطات الرفع والضخ ومحطات المعالجة والمشروعات الأساسية التي تخدم المواطن.

مصدر: الوفد الحكومي إلى بنغازي يؤجل زيارته بطلب من القطراني

كشف موقع "218"، مساء اليوم السبت، أن وفد حكومة الوحدة الوطنية إلى بنغازي قد أجل زيارته وذلك بطلب من نائب رئيس الحكومة حسين القطراني، والوزراء والوكلاء.

الدبيبة يشارك في إطلاق المشروع الوطني للتأهيل وإعادة الإدماج

دعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، الشباب للانطلاق نحو البناء والتعمير، ولنبذ شعارات الحروب والخراب والعمل من أجل تحقيق حاضر مستقر لنا وبناء مستقبل أفضل لأبنائنا وأحفادنا.

تركيا تؤكد دعمها لحكومة الدبيبة من أجل ضمان الاستقرار في ليبيا

أكد نائب وزير الخارجية التركي سادات أونال، وقوف أنقرة إلى جانب حكومة الوحدة من أجل ضمان الاستقرار في ليبيا، مشيرا إلى ضرورة أن تضم العملية السياسية كافة الليبيين.

الأمم المتحدة تدعو الحكومة الليبية لمعالجة الوضع المزري لطالبي اللجوء واللاجئين

حثت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم الجمعة، الحكومة الليبية على "معالجة الوضع المزري لطالبي اللجوء واللاجئين بطريقة إنسانية وقائمة على الحقوق".

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل