عبد الحميد الدبيبة rss

القطراني: لدينا تحفظات على تشكيل وفد حكومي للتواصل معنا.. ولاعلاقة لنا بتنظيم "بنينا"

قال نائب رئيس الحكومة حسين القطراني، إنه تواصل مع اللجنة التي شكلها رئيس الحكومة،عبد الحميد الدبيبة وأبلغهم بتأجيل زيارتهم إلى بنغازي.

أعيان برقة يتمسكون بتزامن الانتخابات البرلمانية والرئاسية

أصدر أعيان ومشايخ من إقليم برقة شرقي ليبيا،اليوم الأحد، بيانا أعربوا فيه عن تمسكهم بإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية بالتزامن في موعدها المحدد نهاية العام الجاري.

الدبيبة: لن أسمح بتأخر مرتبات المعلمين والمتقاعدين وأصحاب المعاشات

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة مساء اليوم السبت، جملة من الإجراءات المالية التي تم إقرارها بمجلس الوزراء بخصوص زيادة المتقاعدين والمعلمين وأصحاب المعاشات الأساسية وكذلك الإفراجات المالية للموظفين الذين لم يتقاضوا مرتباتهم منذ سنوات.

الدبيبة يشارك في إطلاق المشروع الوطني للتأهيل وإعادة الإدماج

دعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، الشباب للانطلاق نحو البناء والتعمير، ولنبذ شعارات الحروب والخراب والعمل من أجل تحقيق حاضر مستقر لنا وبناء مستقبل أفضل لأبنائنا وأحفادنا.

وزير الداخلية: تأمين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية من أولويات الوزارة

أكد وزير الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية، خالد مازن "أن من أولى أولويات الوزارة التجهيز للتعاطي مع هذه الاستحقاقات والإعداد المنظم والمدروس لتأمين الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة".

الدبيبة يشارك في فعاليات الملتقى الأول لقيادات وزارة الداخلية

شارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، صباح اليوم السبت، في فعاليات  الملتقي  الأول لقيادات وزارة الداخلية تحت شعار "انتخابات آمنة".

وزير الخارجية الإيطالي: "ليبيا مستقرة تعني أيضًا أوروبا أكثر أمانًا"

أعاد وزيرالخارجية الايطالي لويجي دي مايو، عقب مشاركته في مؤتمر استقرار ليبيا، التأكيد على أن بلاده "تدعم بقوة مسار الاستقرار في ليبيا".

منها حث "القطراني" على العودة لعمله: فريق حكومي يزور بنغازي في مهمة رسمية

قرر رئيس حكومة الوحدة، عبد الحميد الدبيبة، تشكيل فريق حكومي يوفد في مهمة عمل رسمية داخلية إلى مدينة بنغازي.

دى مايو: ندعم إجراء الانتخابات في موعدها وانسحاب المرتزقة من ليبيا

أكد وزير الخارجية الإيطالي لويجى دى مايو، أمس الخميس مجددًا، دعم بلاده لعملية الانتقال السياسي في ليبيا وإجراء الانتخابات في موعدها المقرر في  24 من ديسمبر المقبل، مع انسحاب المرتزقة والمقاتلين الأجانب من ليبيا

الجرندي يحذر من تسلل المرتزقة لدول جوار ليبيا عبر قنوات الهجرة غير الشرعية

دعا وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، لضرورة وضع جدول زمني واضح لسحب المرتزقة من ليبيا، لمنع تسللهم إلى دول الجوار، عبر قنوات الهجرة غير الشرعية، مؤضحًا أن إنجاح المسار الانتقالي الحالي في ليبيا يستدعي تلازما للمسارات السياسية والعسكرية والأمنية.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل