جائحة كورونا rss

بايدن: الشعب الأمريكي محبط حقا بسبب ارتفاع الأسعار

قال الرئيس جو بايدن يوم الخميس إن الشعب الأمريكي "محبط حقا" بعد عامين مضطربين بسبب جائحة فيروس كورونا وتقلب الاقتصاد، ثم حاليا ارتفاع أسعار البنزين الذي يمثل ضغطا على ميزانيات العائلات.

اكتشاف نوع فرعي جديد لمتحور أوميكرون في روسيا

أعلنت رئيسة هيئة "روس بوتريب نادزور" (الرقابة على حقوق المستهلكين) الروسية، آنا بوبوفا أن العلماء الروس اكتشفوا لأول مرة في البلاد نوع BA.5 الفرعي لمتحور "أوميكرون".

علماء يكشفون معلومة مهمة عن متحور "أوميكرون"

أفاد علماء في مركز إمبريال كوليدج لندن، بإمكانية إصابة المتعافين من متحور "أوميكرون" بالعدوى مرة أخرى بعد شفائهم.

ماذا تـقـول لنـا الحـرب الأوكرانية

كل دول العالم تتـأثـر بما يحدث في بقية الكرة الأرضية، حتى ولوكان ذوبان قطعة ثلج في القطب الشمالي. وعلى صعيد أكثر دلالة يمكننا التعرف على العوامل المحفزة لتطور المجتمعات، ومنها الحروب والأوبئة والكوارث الطبيعية كالزلازل. وهذه تقود إلى الدمار والمجاعات ونزوح الجماعات البشرية....

الصحة العالمية: نقص البيانات من الصين يحجب الحقيقة حول منشأ كورونا

 قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الخميس، إن التحقيق الأخير الذي أجرته حول منشأ كوفيد-19 لم يتوصل إلى نتائج حاسمة، وذلك يرجع إلى حد كبير لنقص البيانات الواردة من الصين، في ضربة جديدة لجهود مستمرة منذ سنوات لتحديد كيف نشأ الوباء.

خبراء صحة يحذرون من تفاقم وضع كورونا

نبه مسؤولو صحة في الولايات المتحدة، إلى ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، قائلين إن البلاد تشهد حاليا رابع أعلى زيادة في الحالات، وسط تحذيرات من اعتبار كورونا مرضا "تافها" وجزءا من الماضي.

نسبة التلقيح في ليبيا ودول شمال أفريقيا

لازالت منظمة الصحة العالمية والمؤسسات الصحية الدولية تتابع بكثب متغيرات ومتحورات فيروس كورونا ومدى خطورتها على المدى القريب والبعيد، بالإضافة إلى عمليات التلقيح ضد هذا الفيروس الذي حصد أرواح الملايين حول العالم وأصاب وأودى بحياة الآلاف في ليبيا.

أمريكا: الموافقة على إعطاء معززات لقاح فايزر للفئات العمرية الأصغر

منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) الضوء الأخضر لإعطاء معززات لقاح فايزر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عاما، مستشهدة بالبيانات التي جمعت في التجارب الجارية.

شهر كامل دون وفيات بفيروس كورونا في ليبيا

كشفت بيانات المركز الوطني لمكافحة الأمراض أن ليبيا لم تسجل أي حالة وفاة بسبب فيروس كورونا منذ 16 أبريل الماضي في عموم البلاد.

شكشك: 80 بالمائة من الإنفاق المتعلق بجائحة كورونا كان وهميا

أكد رئيس ديوان المحاسبة، خالد شكشك، اليوم الخميس، أن 80 بالمائة من الإنفاق المتعلق بأزمة الفيروس المستجد، كورونا، كان "إنفاقا وهميا".

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل