ويمبيلدون rss

استقبال حافل رسمي وشعبي لأنس جابر بعد عودتها إلى تونس

حظيت لاعبة التنس التونسية أنس جابر باستقبال حافل على المستويين الرسمي والشعبي لدى عودتها من إنجلترا اليوم الأربعاء، وحصولها على المركز الثاني في بطولة ويمبيلدون للتنس إحدى البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام" في عالم التنس.

التونسية أُنس جابر تحقق إنجازًا تاريخيًا وتبلغ نهائي ويمبيلدون للتنس

حققت لاعبة التنس، التونسية أنس جابر، إنجازًا تاريخيًا جديدًا في بطولة ويمبلدون للتنس بعد صعودها إلى المباراة النهائية، بتغلبها على الألمانية تاتيانا ماريا بمجموعتين لواحدة 6-2 و3-6 و6-1 اليوم الخميس.

التونسية أُنس جابر تبلغ الدور الثاني في بطولة ويمبيلدون للتنس

بدأت التونسية أُنس جابر المصنفة ثانية عالمياً بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس اليوم الإثنين، بفوزها على منافستها السويدية ميرام بيوركلوند بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-1 و6-3 لتبلغ الدور الثاني.

الأسطورة فيدرر يتوج بلقب ويمبلدون للتنس للمرة الثامنة

كتب النجم السويسري المخضرم، روجيه فيدرر،اسمه بحروف من نور في سجلات بطولة انجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذ الموسم، بعدما انفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب منافسات فردي الرجال بالمسابقة، عقب تتويجه بالمسابقة للمرة الثامنة في مسيرته الرياضية اليوم الأحد. وواصل فيدرر، المصنف الثالث للمسابقة، إبداعه في البطو ...

لاعبة تونسية تتألق في بطولة ويمبيلدون للتنس

تواصل اللاعبة التونسية، سليمة صفر، مهمتها بثبات في مسابقة الزوجي للأساطير ببطولة ويمبلدون للتنس، بصحبة رفيقتها الإسبانية، أرنشا سانشيز، وذلك بعد الفوز، أمس الأربعاء، في المباراة الثانية لحساب المجموعة الثانية. وجاء انتصار صفر وسانشيز على حساب الثنائي المكون من، الفرنسية ماريون بارتولي، والكرواتية إيفا ماجولي، بمجموعتين دون رد، بواقع "6-3" و"6- ...

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل