ليبيا - الجزائر rss

وزير خارجية الجزائر: إمكانية إجراء الانتخابات في ليبيا قوية

أكد وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، أن اجتماع ليبيا برهن على أن أبناء البلاد أخذوا بزمام المبادرة وليبيا أصبحت تستضيف ولا تستضاف، مشيرا إلى أن لقاء دول الجوار الليبي بالجزائر كان نقطة تحول ووزراء الخارجية تعهدوا بالحضور لطرابلس.

لعمامرة يجدد للمنفي استمرار دعم الجزائر لليبيا وشعبها لتحقيق الاستقرار

أكد وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، علي أهمية مساعدة ليبيا لتجاوز هذه المرحلة، معبراً عن سعادته بزيارة ليبيا، والمشاركة في أعمال المؤتمر الوزاري، مجدداً استمرار دعم الجزائر لليبيا وشعبها من أجل تحقيق السلام والاستقرار.

لعمامرة من طرابلس: نشارك في مؤتمر "استقرار ليبيا" لوضع حد للتدخلات الأجنبية

أكد وزير الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، وصوله إلى العاصمة الليبية طرابلس للمشاركة في المؤتمر الدولي لدعم الاستقرار في ليبيا الذي ترعاه حكومة الوحدة والوطنية وتشارك فيه وفود أوروبية وعربية ومنظمات دولية.

مسؤول جزائري: السوق الليبية أهم من التونسية بالنسبة للمصدرين الجزائريين

اعتبر رئيس الجمعية الوطنية للمصدرين الجزائريين، علي باي نصري، اليوم السبت، أن ما يهم المصدرين الجزائريين هو السوق الليبية، وذلك لأن حجم المبيعات الجزائرية في ليبيا أكبر منها في تونس.

عقيلة صالح من الجزائر: الأزمة الليبية اقتربت من نهايتها

أكد رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، إن الأزمة الليبية اقتربت من نهايتها وفق تعبيره، مشيرًا إلي أن ليبيا تحتاج للجزائر في كل الظروف.

عقيلة صالح يصل إلى الجزائر لبحث تطورات الأزمة الليبية

 قالت وزارة الجزائرية إن رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح وصل اليوم السبت، إلى الجزائر في زيارة رسمية تستمر 3 أيام.

لعمامرة: الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة في تاريخ ليبيا

قال وزير الخارجية الجزائري، رمطان لعمامرة، إنه بعد هذه الأزمة العميقة في ليبيا، التي استمرت أكثر من 10 سنوات، "ندعو إلى اعتبار أن الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة في تاريخهم، والجزائر بالتأكيد ستدعم هذا الأمر".

وزيرا خارجية الجزائر وإيطاليا يبحثان الوضع السياسي في ليبيا قبيل الانتخابات

بحث وزير الخارجية الجزائري رمطان لعمامرة، اليوم الأربعاء، مع نظيره الإيطالي لويجي دي مايو في روما وضع العلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة في المجال السياسي والاقتصادي والتجاري

الكوني في الجزائر للتعزية بوفاة أمين عقال الطوارق

أفادت وسائل إعلام جزائرية بوصول وفد رفيع المستوى، يقوده عضو المجلس الرئاسي، موسى الكوني، وذلك لحضور مراسم تشييع جنازة أمين عقال الطوارق وعضو مجلس الأمة الجزائري، الحاج ابراهيم غومة أمين.

الجزائر تحذر من انتقال غير مدروس ومراقب لانسحاب المرتزقة من ليبيا

ذر المبعوث الخاص بوزارة الشؤون الخارجية المكلف بقضية الصحراء الغربية ودول المغرب العربي، عمار بلاني، من التداعيات الخطيرة على أمن واستقرار دول الجوار والمنطقة الصحراوية الساحلية والقارة الإفريقية ككل

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل