ليبيا - النمسا rss

ليبيا تتسلم رئاسة صندوق الأوبك للتنمية الدولية "أوفيد"

 تسلمت دولة ليبيا رئاسة صندوق الأوبك للتنمية الدولية "أوفيد" خلفا لدولة الكويت الشقيقة التي تولت الرئاسة السابقة، وفق أعلنت وزارة المالية بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الخميس، عبر صفحتها على "فيسبوك".

الشاعرة والمترجمة إشراقة حامد تواصل اهتمامها بإبداع المرأة الليبية

تواصل المبدعة الأكاديمية والشاعرة والمترجمة د. إشراقة مصطفى حامد المقيمة بالنمسا اهتمامها بإبداع المرأة الليبية.. وقد كان اهتمامها بالمبدعة الليبية من خلال صديقتنا الشاعرة السودانية "نجاة إلياس“، التي أقامت ثلاثين عاما في ليبيا

الخارجية الليبية تدعو النمسا إلى إعادة فتح سفارتها في طرابلس

ناقش مدير إدارة الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، السفير محمد المقهور، خلال لقائه بسفير النمسا المعتمد لدى ليبيا، كريستوف ماينبورغ ،مسألة إعادة فتح السفارة النمساوية في طرابلس وإعادة عمل القسم القنصلي بها.

المنقوش تبحث مع سفير النمسا حماية الحدود والهجرة والجريمة المنظمة

بحثت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية، نجلاء المنقوش، مع سفير النمسا المعتمد لدى ليبيا، كريستوف مينيورغ، متابعة ما تم الاتفاق عليه خلال لقائها ونظيرها النمساوي ألكسندر شالينبرغ على هامش مشاركتها في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، شهر سبتمبر الماضي.

النمسا تعرض مساعدة ليبيا في تأمين حدودها للحد من الهجرة غير الشرعية

أبدى وزير خارجية النمسا ألكسندر شالينبرغ، استعداد بلاده لدعم ليبيا في قضية الهجرة غير الشرعية وسبل معالجتها، وكذلك جهود ليبيا للحد من الهجرة غير الشرعية، مشيراً إلى أن لدى النمسا مؤسسة تقنية متخصصة في حماية الحدود، وعرض شالينبرغ مساعدة ليبيا في تامين وحماية حدودها.

شركة نمساوية متخصصة تعرض صيانة وتطوير مستشفى ترهونة

استقبل عميد بلدية ترهونة عياد البي، صباح اليوم الأربعاء 14 يونيو 2017م، مدير عام شركة فاميد انجينيرنج المحدودة النمساوية المتخصصة ستيفان موجيتش. وأوضحت الصفحة الرسمية للمجلس البلدي ترهونة أن الاجتماع الذي انعقد بين الطرفين ناقش آلية صيانة وتطوير مستشفي ترهونة وتقديم مقترح انشاء مستشفي مركب سعة 25 سرير حيث يعتبر المستشفي المركب مجهزا بغرفتي عمليات متطورة وب ...

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل