ليبيا: الطيران المدني rss

إدارة مطار الأبرق تعلن عودة الرحلات القادمة والمغادرة

أعلنت إدارة مطار الأبرق أن الرحلات الجوية من المطار وإليه ستعود غدا السبت. ودعت إدارة المطار، على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، كافة الشركات إلى أخذ العلم بذلك واتخاذ كافة الترتيبات اللازمة.

مسؤول بمطار الأبرق: قعيم طلب توقف العمل بمطارات الأبرق وبنينا وطبرق

أفاد عضو الـمكتب الإعلامي بمطار الأبرق الدولي، محمد الزواوي، اليوم الخميس، أن توقف العمل بالمطار جاء بناء على قرار من وكيل وزارة الداخلية، فرج قعيم، بطلب إيقاف العمل في مطارات لأبرق وبنينا وطبرق

بعد انقطاع 7 سنوات.. الخطوط الجوية الليبية تستأنف رحلاتها لمطار القاهرة غدًا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية، اليوم الجمعة، استئناف رحلاتها الجوية إلى مطار القاهرة الدولي، بعد توقف دام 7 سنوات، اعتبارًا من غد السبت، ومن المقرر أن تصل أولى رحلات الشركة من مطار معيتيقة الدولي إلى مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم بمطار القاهرة الدولي

"بلدي مصراتة" والخطوط التونسية يبحثان عودة الرحلات من وإلى مطار مصراتة

أعلن المجلس البلدي بمصراتة، اليوم الأربعاء، أنه عقد اجتماعا مع شركة الخطوط التونسية لبحث عودة رحلات الناقلة من وإلى مطار مصراتة.

الخطوط الجوية الإفريقية تستأنف رحلاتها إلى القاهرة.. الخميس المقبل

أعلنت شركة الخطوط الجوية الأفريقية الليبية، اليوم الاثنين، استئناف رحلاتها من طرابلس ومصراتة وبنينا ببنغازي إلى مطار القاهرة الدولي بمصر، بعد توقف دام لعدة سنوات اعتبارا من الـ30 من سبتمبر الجاري.

تدشين أول الرحلات الجوية بين ليبيا ومالطا بعد توقف لأكثر من عامين

 أعلن وزير المواصلات في حكومة الوحدة الوطنية محمد الشهوبي، عن تدشين أول الرحلات بين ليبيا ومالطا بعد توقفها لأكثر من عامين، بمشاركة وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج. وفق ما ذكرته الصفحة الرسمية لوزارة الاقتصاد على موقع "فيسبوك"

إعادة تسيير الرحلات بين مطارات معيتيقة ومصراته وبنينا ومطار القاهرة

 أعلنت حكومة الوحدة الوطنية، اليوم الأحد، أنه تم الاتفاق مع مصر على إعادة تسيير الرحلات الجوية المباشرة إلى مطار القاهرة الدولي بحلول نهاية شهر سبتمبر الجاري.

انطلاق أولى الرحلات الجوية بين ليبيا ومالطا الاثنين القادم

علن المتحدث باسم حكومة الوحدة الوطنية، محمد حمودة، اليوم الخميس، عن إعادة فتح أجواء ليبيا مع العالم مجددًا، مؤكدًا تدشين أولى رحلاتها للخطوط الجوية بين ليبيا ومالطا أحد بلدان الاتحاد الأوروبي.

شركة طيران سورية تعلن تسيير رحلتين أسبوعيا من بنغازي إلى دمشق وبالعكس

أعلنت شركة أجنحة الشام السورية للطيران، اليوم الاثنين، عن تسيير رحلتين جويتين أسبوعياً من مطار بنغازي الدولي في ليبيا إلى مطار دمشق الدولي ذهابا وإيابا.

بدء تركيب أجهزة التفتيش الآلي في مطار طبرق الدولي

 شرعت وحدة التفتيش الآلي في مديرية أمن جمارك البطنان بتركيب أجهزة التفتيش الآلي الخاصة بالمنافذ الجوية في مطار طبرق الدولي اليوم الإثنين. وقال رئيس وحدة التفتيش الآلي في مديرية أمن جمارك البطنان فايز الشاعري حسب وكالة الأنباء الليبية، إن هذه الخطوة ستساعد في تسهيل الإجراءات الجمركية المختلفة من تفتيش وتأكيد على محتويات الحقائب.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل