عبد الرزاق الناظوري rss

وفد من الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا يطالب الحداد بالعمل على عدم عودة الحروب

طالب وفد من الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا فرع المنطقة الغربية، رئيس الأركان العامة للجيش الفريق أول ركن محمد الحداد بالعمل على عدم عودة شبح الحروب، وضرورة المصالحة الوطنية بين الليبيين.

ما الذي يُعيق إخراج "المرتزقة" والقوات الأجنبية من ليبيا؟

رغم حرص القادة العسكريين الليبيين على طمأنة المواطنين بعدم العودة ثانيةً للاقتتال، فإن ملف "المرتزقة" والقوات الأجنبية المرابط بوسط البلاد منذ انتهاء الحرب على طرابلس، لا يزال يراوح مكانه دون تقدم ملموس، وهو الأمر الذي يؤشر على وجود "خلافات جذرية تتعلق بالاستبقاء عليهم".

لجنة "5+5" في القاهرة: عدم العودة للاقتتال ولا تسييس للمؤسسة العسكرية

أكدت اللجنة العسكرية المشتركة "5+5"، على حرمة الدم الليبي وعدم العودة للاقتتال، وعدم تسييس المؤسسة العسكرية، ودعم الجهود لقيام الدولة المدنية.

مصادر: لقاء مرتقب بين كل من الحداد والناظوري ورئيس المخابرات المصرية

أفادت مصادر مطلعة، الأربعاء، أنه من المقرر عقد لقاء بين رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، اللواء عباس كامل، ورئيس الأركان العامة التابعة لحكومة الوحدة الوطنية

المسماري: مجموعات "داعش" في الجنوب تحظى بدعم من خلايا بدول الجوار

قال المتحدث باسم قوات "القيادة العامة" اللواء أحمد المسماري، إن العملية الأمنية ضد "داعش" في معركة غرب القطرون أسفرت عن مقتل 24 إرهابيا.

وليامز تبحث مع "الحداد" توحيد المؤسسة العسكرية وانسحاب المرتزقة

بحثت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا ستيفاني وليامز مع رئيس الأركان العامة التابع لحكومة الوحدة الوطنية، اللواء محمد الحداد، المسار العسكري وجهود توحيد المؤسسة العسكرية.

لقاءات الحداد والناظوري..هل تذيب الجليد في مسار توحيد المؤسسة العسكرية الليبية؟

يترقب عديد الليبيين، ومتابعون للشأن الليبي نتائج لقائي، رئيس أركان حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، الفريق أول ركن محمد الحداد، والفريق عبد الرازق الناظوري، المكلف بمهام القائد العام من قبل المشير خليفة حفتر،

وليامز ترحب بلقاء الحداد والناظوري وجهود توحيد المؤسسة العسكرية

رحبت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون ليبيا ستيفاني وليامز، بشدة بانعقاد الاجتماع الثاني، أمس السبت، بين الفريق أول عبد الرازق الناظوري والفريق أول محمد الحداد في مدينة سرت، بحضور عدد من رؤساء الأركان ومديري الإدارات العسكرية من الجانبين.

الحداد يلتقي الناظوري في سرت للمرة الثانية لبحث توحيد المؤسسة العسكرية

 أفادت بعض وسائل الإعلام أن القائد العام المكلف لقوات "القيادة العامة" عبدالرزاق الناظوري، عقد اليوم السبت، اجتماعًا ثانيًا مع رئيس أركان المنطقة الغربية محمد الحداد في سرت، لبحث عدد من الموضوعات ذات الطابع العسكري، بحضور عدد من المسؤولين العسكريين.

المنفي ونائباه يجتمعون بالحداد ويشيدون بلقائه مع الناظوري

التقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، والنائبان موسى الكوني وعبد الله اللافي، اليوم الثلاثاء، رئيس الأركان العامة، محمد الحداد، وذلك لـ"بحث أوضاع الوحدات العسكرية، وآخر مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية".

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل