عبد الرزاق الناظوري rss

المسماري: مجموعات "داعش" في الجنوب تحظى بدعم من خلايا بدول الجوار

قال المتحدث باسم قوات "القيادة العامة" اللواء أحمد المسماري، إن العملية الأمنية ضد "داعش" في معركة غرب القطرون أسفرت عن مقتل 24 إرهابيا.

وليامز تبحث مع "الحداد" توحيد المؤسسة العسكرية وانسحاب المرتزقة

بحثت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا ستيفاني وليامز مع رئيس الأركان العامة التابع لحكومة الوحدة الوطنية، اللواء محمد الحداد، المسار العسكري وجهود توحيد المؤسسة العسكرية.

لقاءات الحداد والناظوري..هل تذيب الجليد في مسار توحيد المؤسسة العسكرية الليبية؟

يترقب عديد الليبيين، ومتابعون للشأن الليبي نتائج لقائي، رئيس أركان حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، الفريق أول ركن محمد الحداد، والفريق عبد الرازق الناظوري، المكلف بمهام القائد العام من قبل المشير خليفة حفتر،

وليامز ترحب بلقاء الحداد والناظوري وجهود توحيد المؤسسة العسكرية

رحبت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون ليبيا ستيفاني وليامز، بشدة بانعقاد الاجتماع الثاني، أمس السبت، بين الفريق أول عبد الرازق الناظوري والفريق أول محمد الحداد في مدينة سرت، بحضور عدد من رؤساء الأركان ومديري الإدارات العسكرية من الجانبين.

الحداد يلتقي الناظوري في سرت للمرة الثانية لبحث توحيد المؤسسة العسكرية

 أفادت بعض وسائل الإعلام أن القائد العام المكلف لقوات "القيادة العامة" عبدالرزاق الناظوري، عقد اليوم السبت، اجتماعًا ثانيًا مع رئيس أركان المنطقة الغربية محمد الحداد في سرت، لبحث عدد من الموضوعات ذات الطابع العسكري، بحضور عدد من المسؤولين العسكريين.

المنفي ونائباه يجتمعون بالحداد ويشيدون بلقائه مع الناظوري

التقى رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، والنائبان موسى الكوني وعبد الله اللافي، اليوم الثلاثاء، رئيس الأركان العامة، محمد الحداد، وذلك لـ"بحث أوضاع الوحدات العسكرية، وآخر مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية".

ويليامز تلتقي الحداد وتشيد بالجهود المبذولة لتوحيد المؤسسة العسكرية

قالت مستشارة الأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا، ستيفاني ويليامز ، إن لقاءً جمعها برئيس أركان حكومة الوحدة الوطنية، الفريق أول محمد الحداد، في طرابلس، صباح اليوم الثلاثاء.

7 محاور في اجتماع الحداد والناظوري " التشاوري" بسرت

أعلنت رئاسة الأركان العامة في حكومة الوحدة الوطنية، عن الاجتماع الذي عُقد في مدينة سرت، أمس السبت، والذي جمع الفريق أول ركن محمد الحداد، والفريق عبدالرازق الناظوري المكلف مهام قيادة "القوات العامة".

البعثة الأممية ترحب "ترحيبا حارا" باجتماع الحداد والناظوري في سرت

رحبت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، "ترحيباً حاراً" بالاجتماع الذي عقد السبت بين رئيس الأركان العامة في حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، الفريق ركن أول محمد الحداد، والفريق عبد الرازق الناظوري المكلف بمهام القائد العام من قبل المشير خليفة حفتر، في سرت أمس.  

المنفي: لقاء "الناظوري والحداد" خطوة نحو توحيد المؤسسة العسكرية

 أشاد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، بلقاء الفريق عبد الرازق الناظوري والفريق أول ركن محمد الحداد، في مدينة سرت واعتبرها خطوة نحو توحيد المؤسسة العسكرية.

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل