درنة rss

درنة: جلسة حوارية حول حقوق الإنسان بين التطور العالمي وتعزيز سيادة القانون

نظمت منظمة نبض (هوية وتراث تنمية وتطوير) وبرعاية مشروع شارب لسيادة القانون الممول من الاتحاد الأوروبي وبقاعة التفتيش التربوي درنة جلسة حوارية بعنوان (حقوق الإنسان ما بين التطور العالمي والمواثيق العالمية ودورها في تعزيز سيادة القانون)

البيضاء.. طفل يسترد بصره بعد عملية قامت بها قافلة مستشفى العيون بطرابلس

أعلن مستشفى العيون بطرابلس، مساء اليوم الخميس، أن طفلا يتيما قد استرد بصره بعد عملية أجرتها له قافلة "لم الشمل" التابعة للمستشفى، وذلك أثناء تواجدها بمدينة البيضاء.

فروع الهلال الأحمر تدين "اختطاف واحتجاز موظفين بمقر الأمانة العامة ببنغازي"

عبرت عدة فروع للهلال الأحمر الليبي عن إدانتها لـ"اختطاف موظفين بالمقر التاريخي للأمانة العامة للجمعية ببنغازي".

كلية الفنون والعمارة بجامعة درنة: افتتاح معرض خاص بالطلاب

افتتح قسمي التربية الفنية والمطبوعات بكلية الفنون والعمارة بجامعة درنة معرضًا خاصًا بطلابهما، شاركوا فيه بالعديد من الرسومات الفنية والفنون التشكيلية والمطبوعات، وحضره رئيس الجامعة ووكيل الجامعة للشؤون العلمية

درنة: ندوة علمية تثقيفية لإحياء (اليوم العالمي للمحيطات)

أقامت كلية الموارد الطبيعية وعلوم البيئة ندوة علمية تثقيفية لإحياء (اليوم العالمي للمحيطات)  world oceans day 202‪2، وذلك ببيت درنة الثقافي، حيث تضمنت الندوة عرض شريط وثائقي، كذلك تقديم برنامجاً علمياً عن المخلفات البلاستيكية في البحار، ودور البحار والمحيطات في خلق اقتصاد أزرق مستدام ...

مركز وهبي البوري الثقافي يستضيف أمسية "تجليات درناوية"

يستضيف مركز وهبي البوري الثقافي أمسية ثقافية بعنوان "تجليات درناوية" مع نخبة من شعراء درنة؛ وهم عبد الحميد بطاو وجمال اخليفة وفارس برطوع، وذلك يوم غد السبت الموافق 4/6/2022، على تمام الساعة الخامسة مساء. والدعوة عامة.

المركز البريطاني (IAC) ينظم دورة تدريبية بجامعة درنة

وتمحورت الدورة حول البرامج الحديثة وما يتعلق بمواضيع تطبيق الأبحاث العلمية وكيفية كتابة الورقات العلمية, ألقى المحاضرات عدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعات البريطانية .

باشاغا يطلق مبادرة للحوار مع كل القوى السياسية والمجتمعية والعسكرية

أطلق رئيس الحكومة المكلف من قبل مجلس النواب، فتحي باشاغا، مبادرة لإجراء حوار شامل في إطار المصالحة الوطنية، يستهدف كل القوى السياسية والمجتمعية والعسكرية الراغبة في تأسيس حياة مدنية راسخة.

فرقة أجيال للمسرح والفنون درنة تحيي أيام العيد بمسرحية للأطفال

أحيت فرقة أجيال للمسرح والفنون بالمسرح الوطني درنة أمسيات عيد الفطر المبارك للموسم الرابع على التوالي بمسرحية للأطفال بعنوان (هدايا المهرج)، بحضور عدد من أطفال المدينة وأولياء أمورهم الذين عبروا عن بهجة وسعادة أطفالهم من تلك المسرحية.

"ذاكرة درنة القديمة" موضوع محاضرة ببيت درنة الثقافي

وجهت جمعية بيت درنة الثقافي دعوة للعموم لحضور محاضرة بعنوان "من ذاكرة درنة القديمة – الجزء الثاني"، يلقيها الأستاذ مفتاح اخليفة. ونتظم النشاط اليوم الاثنين 24 رمضان 1443 الموافق 25 أفريل 2022 على الساعة العاشرة والنصف مساء.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل