الشويرف rss

وزير الإسكان والتعمير: مشاريع "عودة الحياة" ستشمل كافة مناطق الجنوب

أكد وزير الإسكان والتعمير، في حكومة الوحدة الوطنية، أبوبكر الغاوي، على أن مشاريع "عودة الحياة" الذى أعلنه رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة، ستشمل كافة مناطق الجنوب وستنطلق بإتمام شبكة الطرق وتنفيذ البني التحتية وشبكات الصرف الصحي والإمداد المائي وكذلك صيانة بعض محطات الرفع والضخ ومحطات المعالجة والمشروعات الأساسية التي تخدم المواطن.

الدبيبة يبحث مع أعيان الشويرف المصالحة الوطنية وتقديم الخدمات

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، مع وفد من أعيان وحكماء الشويرف المصالحة الوطنية وكذلك التنمية المحلية، مؤكدًا "ضرورة تقديم الخدمات للمواطنين في جميع المدن الليبية وفق الإمكانات المتاحة".

"الوطنية لحقوق الإنسان" تستنكر إغلاق منظومة مياه النهر الصناعي

استنكرت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بليبيا ، اليوم السبت، بشدة إغلاق منظومة مياه النهر الصناعي وذلك لما سيترتب عنه من "قطع إمدادات المياه عن اثنين مليون نسمة بمدينة طرابلس وضواحيها".

اجتماع لمتابعة عمل المصالح التعليمية في المنطقة الجنوبية

اجتمع مدير مصلحة المرافق التعليمية بالمنطقة الجنوبية مع مسؤولي التعليم ببلديات الشويرف، وبراك، والقرضة، إضافة إلى بلدية ادري، وذلك بهدف متابعة سير عمل المصالح التعليمية وتحسينه وكيفية العمل داخل البلديات.

بلدية الشويرف تخلي مسؤوليتها من تأمين الطريق الرئيسي ليلا

أعلنت بلدية الشويرف ومديرية أمن الشويرف والكتيبة 168 مشاة ومجلس الشورى بالبلدية أن على المواطنين المارين بالطريق الرئيسي المار داخل نطاق الحدود الإدارية للبلدية والرابط بين الشمال والجنوب "التقيد بمواعيد المرور المحددة اعتبارا من السابعة صباحا إلى السابعة مساء، وذلك حفاظا على ممتلكاتهم وأرواحهم"، مؤكدين أن "المديرية والكتيبة مسؤولة عن التأمي ...

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل