المنظمة الدولية للهجرة rss

منظمة الهجرة الدولية تحيي اليوم الوطني للتنوع الثقافي بغات

أقيم في بلدية غات يوم الاثنين مراسم تسليم مبنى مجهز بجهاز التصوير المقطعي وأيضا الكشف المبكر عن سرطان الثدي مقدم من منظمة الهجرة الدولية

الدولية للهجرة: طريق الهجرة عبر المتوسط من ليبيا وتونس مازال "مميتًا"

أكدت المنظمة الدولية للهجرة، اختفاء حوالي 600 شخص كانوا يحاولون الوصول إلى أوروبا عن طريق البحر من تونس وليبيا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2022 وهو أعلى رقم منذ 2014.

"الدولية للهجرة": إعادة مهاجرين غامبيين تقطعت بهم السبل في ليبيا والنيجر

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة أنها سهّلت هذا الشهر العودة الطوعية الإنسانية لـ148 مهاجرا غامبيا تقطعت بهم السبل في ليبيا أثناء رحلة عودة، و45 مهاجرا ممن تقطعت بهم السبل خلال رحلة تجارية من النيجر

انقلاب قارب يقل مهاجرين من ليبيا قبالة الساحل التونسي

انقلب قارب يقل مهاجرين من ليبيا قبالة الساحل التونسي، مما أدى إلى عملية إنقاذ جارية الأربعاء بعد انتشال جثة وفقد العشرات.

ضبط 375 مهاجر غير شرعي من بنجلاديش قبل انطلاقهم إلى أوروبا بالخمس

 أحبطت الدوريات الأمنية، بمديرية أمن الخمس،على بعد حوالي 135 كيلو مترا شرق العاصمة طرابلس، محاولة تهريب عدد من المهاجرين غير الشرعيين، وضبط 375 مهاجراً من بنجلاديش، في أثناء محاولتهم الهجرة عبر البحر إلى أوروبا.

إعادة أكثر من 4 آلاف مهاجر إلى ليبيا

تمكنت المنظمة الدولية للهجرة من إعادة 4 آلاف و461 شخصا إلى ليبيا منذ يناير الماضي من بينهم 3 آلاف و876 رجلا بالغا، و126 قاصرا، فضلا عن 410 نساء، و49 قاصرات.

6 موتى وعشرات المفودين في انقلاب مركب مهاجرين قبالة صبراتة

أفاد مكتب المنظمة الدولية للهجرة في ليبيا بانتشال 6 جثث لمهاجرين سريين إثر انقلاب مركب خشبي صغير كان يقلهم قبالة سواحل مدينة صبراتة. وأضاف المكتب، على حسابه بشبكة تويتر، أن 29 آخرين لازالوا مفقودين، ويفترض أنهم لقوا حتفهم في الحادثة، مؤكدا مقتل وفقدان 53 مهاجرا قبالة سواحل ليبيا هذا الأسبوع.

انتشال 4 مهاجرين غير نظاميين قبالة سواحل مدينة صرمان

أعلنت منظمة الهجرة الدولية في ليبيا، انتشال 4 مهاجرين غير نظاميين بعد انقلاب قارب خشبي كان يضم 20 مهاجرا، أول أمس الاثنين، قبالة مدينة صرمان.

تراجع عدد المهجرين والنازحين في ليبيا بقرابة النصف منذ اتفاق وقف إطلاق النار

أعلنت منظمة الهجرة الدولية، اليوم الثلاثاء، أن عدد المهجرين الليبيين من مدنهم وقراهم قد بلغ أكثر من 168 ألف مهجر، وذلك في الفترة 

السودان تشرع في تسهيل العودة الطوعية لمواطنيه داخل ليبيا

قالت وزارة الخارجية السودانية أن الوزير المفوض عبدالله أبكر صالح القنصل العام لجمهورية السودان بمدينة بنغازي التقى، اليوم السبت، فيديركو صودا، المدير الإقليمي لمنظمة الهجرة الدولية، في مدينة بنغازي بمقر بعثة الأمم المتحدة بحضور جورج ألبا، مدير منظمة الهجرة الدولية مكتب بنغازي.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل