نادي الأخضر الليبي rss

الأخضر يطيح الاتحاد حامل اللقب خارج كأس ليبيا ويصعد لربع النهائي

صعد الأخضر إلى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم بعدما أطاح الاتحاد حامل اللقب بالفوز عليه بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت اليوم بمدينة المرج.

الأخضر ينهي مهمته بنجاح ويبلغ دور ال32 بالكونفدرالية الأفريقية

صعد فريق الأخضر إلى دور ال32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عقب تعادله سلبيًا مع ضيفه أهلي الخرطوم السوداني، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، في بنغازي.

الأخضر يسعى لبلوغ دور ال32 بالكونفدرالية اليوم من بنغازي

يلتقي فريق الأخضر مع أهلي الخرطوم في السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب شهداء بنينا في بنغازي في إياب دور ال64 بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

الأخضر يضرب بقوة في الكونفدرالية ويهزم أهلي الخرطوم بثلاثية ببنغازي

ضرب فريق الأخضر بقوة في أول ظهور له بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث أكرم وفادة ضيفه أهلي الخرطوم السوداني وتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم .

الأخضر يبحث عن انطلاقة قوية بالكونفدرالية أمام أهلي الخرطوم في بنغازي

يبحث فريق الأخضر عن انطلاقة قوية في كأس الكونفدرالية الأفريقية، عندما يستقبل فريق أهلي الخرطوم غدًا الأحد، في السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي، على ملعب "شهداء بنينا" ببنغازي.

وفاة مدير أهلي الخرطوم بحادث مُروِّع قبل مواجهة الأخضر ببنغازي

تلقت بعثة فريق أهلي الخرطوم السوداني صدمة كبيرة قبل مواجهة الأخضر في بنغازي بكأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب وفاة محمد معاذ مدير عام النادي في حادث سير مُروِّع أمس الجمعة.

الأخضر وجماهيره يشيدون بمبادرة أهلي بنغازي قبل المواجهة الأفريقية

أشادت إدارة وجماهير نادي الأخضر بمبادرة أهلي بنغازي التي أطلقها بالترحيب بالفريق الذي وصل مدينة بنغازي مساء أمس استعدادا لخوض غمار منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعثة الأخضر تصل بنغازي لبدء مشوار الكونفدرالية الأفريقية

وصلت بعثة فريق الأخضر إلى مدينة بنغازي اليوم لخوض أولى مواجهات كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام أهلي الخرطوم السوداني في ذهاب دور ال64، يوم الأحد المقبل، على ملعب شهداء بنينا.

الأخضر يُكرم "تسعة أنجولا" بعد فوزه بلقب هداف الدوري الليبي

حرص مجلس إدارة نادي الأخضر على تكريم مهاجم الفريق الكروي الأول الأنجولي آري بابل والملقب ب"تسعة أنجولا"، بعد تتويجه بلقب هداف الدوري الليبي الممتاز في الموسم المنصرم.

الأخضر يتعاقد مع طلحة رزق قادمًا من أهلي طرابلس لموسم واحد

أعلن نادي الأخضر اليوم، تعاقده مع الجناح الأيسر طلحة رزق لمدة موسم واحد قابل للتجديد، قادماً من الأهلي طرابلس في صفقة انتقال حر، ليواصل الأخضر تدعيم صفوفه استعدادًا للمنافسة محليًا، وقاريًا في كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل