منتخب تونس rss

منتخب تونس يفوز ببطولة اليابان الدولية بفوز كبير على الساموراي بالنهائي

حقق المنتخب الوطني التونسي فوزًا كبيرًا على نظيره الياباني بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم في نهائي بطولة اليابان الدولية لكرة القدم، ليحرز "نسور قرطاج" لقب البطولة بعد أن انتصر في نصف النهائي على منتخب تشيلي بهدفين دون رد.

فوز مهم لمنتخب تونس على نظيره التشيلي "القوي" في اليابان

تغلب منتخب تونس على نظيره التشيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم على كأس "كيرين" الدولية الودية المقامة في اليابان، ليصعد بذلك المنتخب التونسي إلى المباراة النهائية ويضرب موعدًا مع منتخب اليابان.

بعثة منتخب تونس تصل إلى اليابان للمشاركة في دورة دولية

وصلت بعثة المنتخب الوطني التونسي اليوم في مدينة "أوزاكا" اليابانية، بعد رحلة انطلقت يوم الاثنين من مطار قرطاج مرورا بدبي، وذلك للمشاركة في بطولة اليابان الدولية التي ستشهد مشاركة منتخبات: اليابان وتونس وغانا وتشيلي.

تونس تتعادل مع بوتسوانا وتمنح ليبيا فرصة لتصدر المجموعة بالتصفيات القارية

تعادل منتخب تونس الوطني مع مستضيفه البوتسواني بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم في مدينة "فرانسيس" بالجولة الثانية من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار.

تونس تسحق غينيا الاستوائية برباعية وتتصدر مجموعة ليبيا بالتصفيات الأفريقية

حقق منتخب تونس فوزًا كبيرًا على ضيفه غينيا الاستوائية بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب رادس ضمن تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار.

منتخب تونس يشارك في دورة ودية باليابان استعدادًا لكأس العالم

وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم بشكل رسمي على مشاركة المنتخب الوطني في دورة دولية ودية تقام في شهر يونيو القادم باليابان، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

الرئيس التونسي يستقبل المنتخب الوطني بعد التأهل لكأس العالم

استقبل الرئيس التونسي قيس سعيّد، اليوم الأربعاء بقصر قرطاج، لاعبي المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم والجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك بعد تأهل تونس إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخهم.

تونس تتأهل لكأس العالم للمرة السادسة رغم التعادل مع مالي

تأهل منتخب تونس إلى نهائيات كأس العالم 2022 رغم التعادل السلبي مع ضيفه المالي في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على الملعب الأوليمبي في رادس، في مباراة الإياب من الدور الحاسم المؤهل للمونديال.

تونس والجزائر تقتربان من بلوغ كأس العالم بفوزين خارج الأرض

حقق منتخبا تونس والجزائر فوزين هامين خارج أرضهما، على حساب مالي والكاميرون على الترتيب، ليقترب المنتخبان العربيان من بلوغ نهائيات كأس العالم 2002.

أربعة منتخبات عربية في مهمة رسمية اليوم على طريق المونديال

تخوض أربعة منتخبات عربية اليوم مباريات الذهاب في الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، وهي مواجهات قوية للغاية، فتلتقي مصر مع السنغال، وتلعب الجزائر ضد الكاميرون، وتونس مع مالي، والمغرب مع جمهورية الكونغو.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل