كأس ليبيا لكرة السلة rss

أهلي بنغازي يتوج بكأس ليبيا لكرة السلة على حساب أهلي طرابلس بعد مباراة مثيرة

فاز أهلي بنغازي بكأس ليبيا لكرة السلة بعد تغلبه في المباراة النهائية اليوم، على أهلي طرابلس حامل اللقب بنتيجة 62-56، على صالة المجمع الرياضي سليمان الضراط في بنغازي، وشهدت حضورًا جماهيريًا غفيرًا.

سلة أهلي طرابلس تستعين بالعملاق الأمريكي"ستوجلين" لمواجهة أهلي بنغازي بنهائي الكأس

أعلن نادي أهلي طرابلس تعاقده مع لاعب كرة السلة المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين قادماً من نادي النصر لتعزيز صفوف الفريق في المباراة النهائية لمسابقة كأس ليبيا والتي ستقام أمام أهلي بنغازي اليوم الأربعاء.

أهلي بنغازي يهزم الاتحاد ويصعد لنهائي كأس السلة لمواجهة أهلي طرابلس

صعد الأهلي بنغازي إلى المباراة النهائية في كأس ليبيا لكرة السلة بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة 87-58 في المباراة المعادة التي أقيمت اليوم على مجمع سليمان الضراط في بنغازي. 

اتحاد كرة السلة يقرر صعود أهلي طرابلس إلى نهائي الكأس على حساب النصر

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الليبي لكرة السلة صعود أهلي طرابلس إلى المباراة النهائية في بطولة الكأس، واعتبار فريق النصر مهزومًا بنتيجة 20-0 بعد الاحتكام إلى اللائحة المنظمة للبطولة، إثر أحداث الشغب الجماهيري والتي شهدتها المباراة. 

شغب الجمهور يوقف مباراة النصر وأهلي طرابلس بنصف نهائي كأس السلة

تسبب شغب الجمهور في توقف مباراة أهلي طرابلس مع النصر، التي أقيمت اليوم في مجمع سليمان الضراط في بنغازي، لحساب الدور نصف النهائي من كأس ليبيا لكرة السلة.

الاتحاد يطالب بتأجيل مباريات فريق السلة بكأس ليبيا لإصابة 6 لاعبين

طالب مجلس إدارة نادي الاتحاد، رسميًا من اتحاد كرة السلة، بتأجيل مباريات الفريق في مسابقة كأس ليبيا، بعد تعرض ستة لاعبين يمثلون القوام الأساسي من الفريق للاصابة خلال نهائيات سُباعي التتويج.

أهلي طرابلس يهزم الاتحاد في قمة السلة بكأس ليبيا

تغلب أهلي طرابلس على الاتحاد بنتيجة 47/59، في مباراة القمة التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن الدور الثالث لكأس ليبيا لكرة السلة، في المباراة التي أقيمت على الصالة الرياضية الكبرى في طرابلس.

جماهير النصر تحتفل بكأس ليبيا للسلة مع اللاعبين ببنغازي

 استقبل جهمور فريق النصر مساء أمس الاربعاء لاعبي فريق كرة السلة أبطال ليبيا ورافق الجمهور الموكب منذ الوصول إلى منطقة سيدي_خليفة (شرق بنغازي 20 كلم) ووصولاً إلى شارع 20 وكوبري النصر الذي تعود الجمهورعلى الاحتفال تحته ببطولات الفريق. وتوج فريق النصر بكأس ليبيا لكرة السلة بعد تفوقه على فريق الاتحاد بنتيجة 62 نقطة مقابل 57 نقطة فى المباراة النهائية التى جرت مساء الث ...

النصر يتوج بكأس ليبيا لكرة السلة على حساب الاتحاد

توج فريق النصر بكأس ليبيا لكرة السلة بعد تفوقه على فريق الاتحاد بنتيجة 62 نقطة مقابل 57 نقطة فى المباراة النهائية التى جرت مساء الثلاثاء بقاعة طرابلس الكبرى. وشهدت المباراة الإثارة والتشويق حتى اللحظات الاخيرة منها التى انتهت بالتعادل 49 نقطة مقابل 49 نقطة مما جعلها تذهب لخمس دقائق إضافية نجح النصر في حسم نتيجتها ب 62 نقطة مقابل 52.

النصر يهزم أهلي بنغازي ويصل نهائي كأس ليبيا لكرة السلة

 تأهل فريق النصر لكرة السلة إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس ليبيا بعد تغلبه على جاره فريق الأهلي بنغازي بنتيجة 52 نقطة مقابل 43 نقطة. وسيلتقي النصر في المباراة النهائية التي ستقام في مدينة طرابلس 19 يناير مع المترشح عن المجموعة الأولى للمنطقة الغربية. يشار إلى أن النصر هو صاحب لقب أخر نسخة من مسابقة كأس ليبيا التي أقيمت في بنغازي عام 2014.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل