عين زارة rss

تعليق الدراسة بسوق الجمعة وجنزور وعين زارة وجامعة طرابلس

أعلنت مراقبات التعليم بكل من سوق الجمعة وجنزور وعين زارة، إضافة إلى جامعة طرابلس، تعليق الدروس اليوم الثلاثاء،

الدبيبة يفتتح المرحلة الثالثة من توسعة طريق عين زارة - وادي الربيع

 افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، مساء اليوم السبت، المرحلة الثالثة من توسعة طريق عين زارة - وادي الربيع، الممتد من جزيرة السلام "الخمس شوارع سابقا" إلى جزيرة النصب التذكاري، ضمن خطة عودة الحياة.

المنقوش تطالب دول الجوار بالتعاون لمواجهة الهجرة غير الشرعية

أكدت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية نجلاء المنقوش، اليوم السبت، أن ملف الهجرة غير القانونية يحتاج تعاونًا دوليًا جادًا من قبل المنظمات الإنسانية ودول الجوار للحد من هذه الظاهرة، وحمايه حقوق المهاجرين إنسانيًا وصحيًا.

الدبية يفتتح المرحلة الثانية من توسعة طريق عين زارة -وادي الربيع

افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة، عبد الحميد الدبيبة، اليوم الجمعة، المرحلة الثانية من توسعة طريق عين زارة -وادي الربيع.

الدبيبة: الانتهاء من إنجاز المرحلة الثانية لطريق عين زارة وادي الربيع

أعلن رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة "الانتهاء من إنجاز المرحلة الثانية لطريق عين زارة-وادي الربيع"، مؤكدا أن افتتاحه سيكون الأسبوع القادم. وأضاف الدبيبة، على صفحته الرسمية بشبكة فيسبوك، أن "المشروع بإشراف جهاز مشروعات المواصلات، وتنفيذ مشترك لكل من شركة الأشغال العامة وشركة أشغال تونس"، معربا عن أمله في "يساهم في التخفي ...

الدبيبة يطلع علي أوضاع المهاجرين بمركز إيواء عين زارة

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة لمركز إيواء المهاجرين عين زارة، حيث أطلع خلال جولته على أوضاع النزلاء بالمركز، والوقوف على أوضاعهم الصحية والمعيشية.

الكوني يطمئن المهاجرين في مركز إيواء عين زارة بإنهاء معاناتهم

 دعا النائب بالمجلس الرئاسي، موسى الكوني، المهاجرين الذين غادروا مركز الإيواء بعدم الخوف من التنقل بحرية، والعلاج في المرافق الصحية للمصابين، والتوجه لمقر المنظمة الدولية للهجرة للتقدم بطلبات اللجوء، والتواصل مع سفارات بلدانهم للتقدم بطلبات العودة.

الحرس البلدي بعين زارة يكشف أغذية مستوردة غير صالحة للاستهلاك

حذر جهاز الحرس البلدي بعين زارة الليبيين من استهلاك عدد من المواد الغذائية، وذلك لاحتوائها على "مواد غير مرخص بها". ودعا جهاز الحرس البلدي، عبر صفحة بدلية عين زارة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المواطنين إلى الإبلاغ عنها والتجار إلى التخلص منها. وتتمثل هذه المواد في منتجات مصرية وتركية واسبانية وبلغارية من الحليب والأجبان والتفاح و ...

"موطني" من قناة ليبيا، السبت 11 فبراير 2017

حلقة اليوم من موطني مع عماد بن حامد، ابرز عناوينها: عين زارة: مسؤول التربية والتعليم يتفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بمدارس البلدية.. بلدية زليتن: اختتام برنامج تدريبي للتخطيط الإستراتيجي.. أما في قضية اليوم "البحث عن حلول للمشاكل الأمنية والخدمية في بلدية الزاوية".

عين زارة: ازدحام في مستشفى السكري بسبب "الأنسولين"

أفاد مسؤولون من مستشفى السكري والغدد الصماء في عين زارة باستئناف توزيع المستشفى ما يقارب 20 ألف قنينة أنسولين، وذلك بعد انقطاع دام خمسة أشهر. وقد سبب التوزيع المباشر لجرعات الأنسولين "ازدحاما شديدا"،

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل