الحرس البلدي rss

البيضاء.. إحباط عملية تهريب أدوية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية من مصر وسوريا

أفاد مركز الرقابة على الأغذية والأدوية، الجمعة، بـ"إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من الأدوية ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية وتبغ من سوريا متعمد إخفاؤها".

الدبيبة يتفقد عددًا من الأسواق الشعبية بمدينة طرابلس

 تفقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، الجمعة، عدداً من الأسواق الشعبية بمدينة طرابلس، للوقوف على أسعار الخضراوات والفواكه، بعد الحملة التي قام بها جهازي الحرس البلدي والأمن الداخلي والقرارات المنظمة من وزارة الاقتصاد والتجارة.

"الاقتصاد والتجارة" تدعو إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوص شكولاتة "كيندر"

دعا وزير الاقتصاد والتجارة، محمد الحويج، الخميس، مركز الرقابة على الأغذية والأدوية وجهاز الحرس البلدي، إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة 

الحرس البلدي يواصل حملات الرقابة بكافة المناطق والمدن

أكد الناطق باسم جهاز الحرس البلدي، محمد الناعم، يوم الأحد، أن الجهاز يقوم بدورات وحملات تشمل كافة المدن والمناطق الليبية، وذلك في إطار عمله الرقابي.

الحويج يبحث مع رئيس جهاز الأمن الداخلي آلية ضبط السوق المحلي

 بحث وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية، محمد الحويج، مع رئيس جهاز الأمن الداخلي لطفي الحراري، اليوم السبت، آلية ضبط السوق المحلي ومراقبة الأسعار.

الدبيبة يؤكد على ضرورة توفر السلع الأساسية ووضع ضوابط للأسعار

أكد وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، أن كافة السلع والمواد الغذائية بما فيها مادة الدقيق متوفرة، ولابد من وضع ضوابط لأسعار هذه السلع ومتابعتها من قبل جهاز الحرس البلدي.

الحويج يبحث زيادة المخزون الاستراتيجي من دقيق المخابز

 شدد وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، على ضرورة متابعة تنفيذ آلية توزيع مادة الدقيق وضمان انسيابها بالسوق المحلي، وضبط المخالفين بالتنسيق مع جهاز الحرس البلدي.

الحويج يشدد على مراقبة السوق المحلي ورصد الخدمات وجودة السلع

شدد وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية محمد الحويج، على مراقبات الاقتصاد والتجارة بدورها في مراقبة السوق المحلي ورصد الخدمات وجودة السلع بالتنسيق مع جهاز الحرس البلدي.

النائب العام يقرر حبس مسئولين اثنين احتياطيا

أصدر النائب العام أمرا بالحبس، احتياطيا على ذمة التحقيق، ضد كل من رئيس لجنة إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي ورئيس جهاز الحرس البلدي السابق. وقال مكتب النائب العام، على صفحته بشبكة فيسبوك، أن التهم الموجهة لرئيس لجنة إدارة الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي تتعلق بـ"خصم القيم المالية من مرتبات الموظفين بالمخالفة للتشريعات ذات الصلة، وم ...

الدبيبة يؤكد على ضرورة الاهتمام بجهاز الحرس البلدي

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، خلال زيارته، صباح اليوم الاثنين، لمعهد الحرس البلدي ببلدية جنزور على ضرورة الاهتمام بجهاز الحرس البلدي، والعاملين به من خلال الإمكانيات اللازمة لهم باعتبارهم حماة الصحة العامة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل