غات rss

"المركزي" يرسل 16 مليون دينار لمصارف غات و12 مليون لمصارف الكفرة

أفاد مصدر من مصرف ليبيا المركزي، اليوم السبت، أن مصارف الكفرة استقبلت اليوم 12 مليون دينار قادمة من طرابلس وأن مصارف غات استقبلت 16 مليون دينار.

في غات عرفت القمر (3)

كان لمدرسة الزاوية الثانوية إذن وكان اسمها مدرسة النهضة السبق في تخريج العديد من القيادات المدنية والعسكرية من جيل الثلاثينات المميز الذي قدر الله له أن يكون له دوره في بناء الدولة الليبية الحديثة المملكة الليبية المتحدة ثم المملكة الليبية الى جانب زملائهم من نفس هذا الجيل المميز من خريجي المدارس الثانوية

صنع الله: مؤسسة النفط تعاني من تعثر مالي شديد

أشاد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، بدور أهالي "غات" في إثراء الهوية والتراث والحضارة الإسلامية في المنطقة، مؤكدًا أن المؤسسة لن تتوانى عن حلحلة وإزاحة بعض المختنقات التي تمر بها البلدية، على الرغم من العسر المالي الشديد الذي تمر به المؤسسة بسبب عدم تسييل الميزانيات المخصصة.

الكوني لـ"وفد بلدية غات": نتابع جهود الحكومة لتذليل الصعاب بالمدينة

التقى نائب رئيس المجلس الرئاسي، موسى الكوني، اليوم الخميس، وفد بلدية غات، الذي ضم عضو المجلس الأعلى للدولة، أبكده محمد علي الكوني، وعميد البلدية موسى السنوسي المهدي، وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية، وحكماء وأعيان المدينة، المكلف بمتابعة أعمال فريق العمل المكلف من رئيس الوزراء، للوقوف على أوضاع واحتياجات البلدية، ومنطقة تهالا مؤخراً.

إبراهيم محمد الهنقاري: في غات عرفت القمر..! (2)

تم نقلي من غات الى طرابلس على إحدى سيارات شحن البضائع والركاب بالجرار من نوع فيات 82. هكذا كانت تسمى في ذلك الوقت. ومن طرابلس الى الزاوية الغربية كما كانت تسمى في وسيلة نقل لم أكن أعرفها من قبل يقال لها "القطار".!! وكان هذا القطار يسير على سكة حديدية كما علمت لاحقا وهو يربط بين المدن والقرى الواقعة بين طرابلس وزوارة في أقصى الغرب الليبي

يوسف يتهم قوات "القيادة العامة" بإفشال زيارة الدبيبة إلى غات

أكد عضو مجلس النواب، نصر يوسف، اليوم الثلاثاء، أن القوات التابعة لـ"القيادة العامة" قد "أفشلت زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية إلى مدينة غات المقررة اليوم الثلاثاء".

صنع الله يناقش مساهمة مؤسسة النفط في حل صعوبات ومختنقات العوينات

التقى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، اليوم الاثنين بمقر المؤسسة بطرابلس، عضو مجلس النواب عن غات صالح همّة، ووفدا من بلدية العوينات، ضمّ عميد البلدية قوماني صالح، وعضوي المجلس البلدي: الحبيب حسن، ومحمد عبد العزير، وبحضور مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة السيد مختار عبد الدائم.

"بلدي غات" ينطلق في توزيع الدفعة الأولى من صكوك منحة الزواج

أعلن صندوق دعم الزواج، مساء اليوم الثلاثاء، تسليم الدفعة الأولى من صكوك منحة الزواج لمجموعة من الشبان والشابات المقبلين على الزواج.

وصول شاحنة محملة بـ400 أسطوانة غاز طهي إلى غات

ليبيا المستقبل: كشف المجلس البلدي لبلدية غات عن وصول شاحنة محملة بـ400 أسطوانة غاز طهي قادمة من مستودع مصراتة للغاز

غات.. توقف أقسام الولادة واحتجاجات نسوية على الأزمة الصحية

أعلن مستشفى غات العام عجزه عن استقبال النساء الحوامل أو الرضع، وذلك بسبب توقف قسمي الولادة وحديثي الولادة عن العمل. وأفاد المستشفى، في تعميم صادر عنه، أن سبب توقف القسمين هو "عدم وجود أخصائي ولادة وطبيب لمتابعة حديثي الولادة"، إضافة إلى "تعطل أغلب الحضانات بسبب تذبذب التيار الكهربائي". ودعا المستشفى إلى "عدم تحويل أي حالة بالخصوص&quo ...

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل