سلة أهلي بنغازي rss

أهلي بنغازي يتوج بطلًا لسوبر السلة على حساب أهلي طرابلس

توج أهلي بنغازى بطلًا لكأس السوبر الليبي لكرة السلة للمرة الثانية فى تاريخه، بفوزه على أهلي طرابلس بنتيجة 70 مقابل 66 فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة في طرابلس.

قمة نارية بين أهلي طرابلس وأهلي بنغازي اليوم في سوبر السلة

تترقب الجماهير مباراة كأس السوبر الليبي لكرة السلة اليوم الجمعة، والذي يجمع أهلي طرابلس بأهلي بنغازي على الصالة الرياضية الكبرى في طرابلس.

أهلي بنغازي يتعاقد مع الأمريكي براون شبيه النجم جيمس هاردين

نجح نادي أهلي بنغازي في إبرام صفقة من العيار الثقيل بتعاقده مع اللاعب الأمريكي كيني براون، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بهدف المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

أهلي بنغازي يُودّع البطولة العربية للسلة بالخسارة أمام بطل لبنان

وَدّع أهلي بنغازي منافسات البطولة العربية لكرة السلة بالخسارة أمام الرياضي اللبناني بنتيجة 98 مقابل 80 نقطة، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في دور الستة عشر.

أهلي بنغازي يحقق فوزه الأول في البطولة العربية لكرة السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بنادي أهلي بنغازي، فوزه الأول في البطولة العربية المقامة حاليًا في الكويت، على حساب فريق أهلي حلب السوري بنتيجة 79-71، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة.

خسارة ثانية لأهلي بنغازي في البطولة العربية لكرة السلة

خسر أهلي بنغازي مباراته الثانية تواليا في البطولة العربية لكرة السلة المقامة حاليا بالكويت، أمام الاتحاد السكندري المصري بنتيجة كبيرة 122 مقابل 64 نقطة.

الدبيبة يهنئ الأهلي لفوزه بالكأس ويغرّد: بشائر الخير دائمًا من بنغازي الرائعة

أجرى رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، اتصالاً هاتفيًا برئيس مجلس إدارة نادي أهلي بنغازي، لتهنئته بفوز الفريق بكأس ليبيا لكرة السلة، بعد تغلبه على أهلي طرابلس "حامل اللقب".

أهلي بنغازي يتوج بكأس ليبيا لكرة السلة على حساب أهلي طرابلس بعد مباراة مثيرة

فاز أهلي بنغازي بكأس ليبيا لكرة السلة بعد تغلبه في المباراة النهائية اليوم، على أهلي طرابلس حامل اللقب بنتيجة 62-56، على صالة المجمع الرياضي سليمان الضراط في بنغازي، وشهدت حضورًا جماهيريًا غفيرًا.

سلة أهلي طرابلس تستعين بالعملاق الأمريكي"ستوجلين" لمواجهة أهلي بنغازي بنهائي الكأس

أعلن نادي أهلي طرابلس تعاقده مع لاعب كرة السلة المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين قادماً من نادي النصر لتعزيز صفوف الفريق في المباراة النهائية لمسابقة كأس ليبيا والتي ستقام أمام أهلي بنغازي اليوم الأربعاء.

أهلي بنغازي يهزم الاتحاد ويصعد لنهائي كأس السلة لمواجهة أهلي طرابلس

صعد الأهلي بنغازي إلى المباراة النهائية في كأس ليبيا لكرة السلة بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة 87-58 في المباراة المعادة التي أقيمت اليوم على مجمع سليمان الضراط في بنغازي. 

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل