حرس المنشآت النفطية rss

"عون" يشيد بجهود جهاز حرس المنشأت النفطية في حماية وتأمين الموانيء النفطية

أشاد وزير النفط والغاز، محمد عون، بالدور المهم الذي يقوم به جهاز حرس المنشأت النفطية من أجل حماية وتأمين الحقول والموانئ النفطية والمنصات البحرية،

مرسى البريقة.. ضبط سيارات معتدية على خطوط النفط والغاز

أعلنت مديرية أمن الهلال النفطي "ضبط سيارات قامت بالإعتداء بالسرقة على خطوط النفط والغاز"، وذلك بعد "ورود إشارة هاتفية من إدارة جهاز حرس المنشآت النفطية الى قسم البحث الجنائي بمديرية الأمن".

"العبار" يدعو إلى إبعاد القطاع النفطي عن الخلافات الداخلية

دعا وكيل وزارة النفط والغاز لشؤون الإنتاج، رفعت العبار، اليوم الخميس، إلى إبعاد القطاع النفطي عن الخلافات الداخلية، وذلك على خلفية الاشتباكات

اللافي يبحث العراقيل التي تواجه عمل جهاز حرس المنشآت النفطية

أشاد نائب رئيس المجلس الرئاسي، عبد الله اللافي، بعمل جهاز حرس المنشآت النفطية في تأمين وحماية المواقع والموانئ النفطية خلال السنوات الأخيرة، مشيراً إلى التحسن الكبير الذي شهدته الحالة الأمنية في كل الحقول النفطية، وكذلك انضباطية العناصر التابعة لجهاز المنشآت النفطية رغم قلة إمكانياته.

الوطنية للنفط تؤكد نجاحها في السيطرة على تسرب نفطي في حقل "مبروك"

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، اليوم الأحد، السيطرة على التسرب النفطي الذي حدث أثناء عملية شحن إحدى الناقلات فجر يوم الجمعة، و ذلك من خلال تكاتف الجهود و التنسيق بين المؤسسة و كل من شركة مبروك للعمليات النفطية و شركة مليته للنفط والغاز.

الوطنية للنفط: إنتاج حقل شمال الحمادة يصل إلى 2700 برميل / يوميا

قالت المؤسسة الوطنية للنفط، إن البئر  A4 بحقل شمال الحمادة، بمنطقة التعاقد 47 بحوض غدامس، والتابع لشركة نفوسة للعمليات النفطية، سجل إنتاجية عالية، تصل إلى 2700 برميل / يوميا على حجم الخانق 32/64 بوصة.

عون يأمر بإيقاف صنع الله عن العمل والأخير يجتمع بمسؤولي الشركة في مقرها بطرابلس

أصدر وزير النفط والغاز، محمد عون، السبت، قرارا بإيقاف رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، عن العمل وذلك "إلى حين التحقيق معه فيما هو منسوب إليه من المخالفات".

‎"المحاسبة": خسائر تجاوزت 36 مليار دينار بسبب إقفال الحقول والموانئ النفطية مطلع 2020

"المحاسبة" يكشف عن عجز مالي بلغ 14 مليار دينار خلال سنة 2020

كشف ديوان المحاسبة، اليوم الثلاثاء، عن عجز مالي مقدر ب14 مليار دينار سجلته موارد الدولة الليبية ونفقاتها خلال العام 2020 وذلك بعد تحسن خلال سنتي 2018 و 2019  إذ حققت الحصيلة فائضا ب8 و13 مليار دينار على التوالي.

حرس المنشآت بالمنطقة الغربية: إقالة البرغثي بداية انهيار المجلس الرئاسي

اعتبر حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الغربية إقالة وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق المهدي البرغثي "إجراء تعسفيا" و"بداية الانهيار للمجلس الرئاسي والعودة إلى نقطة الصفر". واستنكر الجهاز، في بيان صادر عقب الإقالة، هذا القرار، مشيرا إلى أن رئيس حكومة الوفاق الوطني فائز السراج لم يتحرك سابقا رغم ما وقع من "الحروب والمعارك والانتهاكات" ...

آخر الأخبار
إستفتاء
برأيك، على أي أساس سيكون التصويت في الرئاسية؟
البرنامج الإنتخابي
الإنتماء الجهوي والقبلي
المال السياسي
معايير أخرى
لا أدري / غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل