ليبيا - إيران rss

إيران تعرب عن قلقها إزاء اشتباكات طرابلس وتدعو لضبط النفس

عبرت إيران، عن قلقها إزاء الاشتباكات المسلحة بالعاصمة الليبية طرابلس بين قوات موالية لحكومة فتحي باشاغا المنتخبة من البرلمان وحكومة الوحدة الوطنية برئاسة عبد الحميد الدبيبة.

ليبيا تمتنع عن التصويت لصالح قرار ينتقد إيران بشأن برنامجها النووي

امتنعت ليبيا عن التصويت على قرار مجلس محافظي الوكالة الذرية ضد إيران، إلى جانب كل من الهند وباكستان، فيما اعترضت على القرار كل من روسيا والصين.

مذكرات عبد السلام جلود: حرب أكتوبر هزيمة عسكرية وسياسية أخطر من نكسة 1967 (2 -5)

كنت أول عضو في قيادة الثورة يقابل الرئيس جمال عبد الناصر. كان ذلك بعد نجاح ثورة الفاتح بشهر واحد فقط، أي في تشرين الأول/أكتوبر 1969. ذهبت إلى مصر في طريقي إلى السودان للمشاركة في احتفالات الثورة التي قادها النميري. توجهت للقاء عبد الناصر فور وصولي مطار القاهرة، وكنت أعتقد أنه سوف يستقبلني في المكتب الرئاسي. توقفت السيارة التي تقلّني من المطار ...

مسؤول إيراني سابق يتحدث عن نشاط "فيلق القدس" في ليبيا

أعلن مسؤول إيراني سابق، السبت، لقاءه بعناصر من فيلق القدس في ليبيا بعيد الإطاحة بالقذافي.

حفتر يأمر بمنع 6 جنسيات من من الدخول إلي ليبيا

قال رئيس رقابة الجوازات في مطار الأبرق الدولي الرائد مكائيل محمد عطية، حسب بيان له، أنه أصدر تعميماً بناءً على "توجيه من القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر لهيئة الطيران المدني، بمنع أصحاب الجوازات (اليمنية، والإيرانية، والسوادنية، البنغالية، والباكستانية، والسورية، من الدخول إلي ليبيا".

الصلابي: التشيع الإيراني خطر على وحدة ليبيا

وجه القيادي المقرب من الإخوان المسلمين علي الصلابي انتقادات لما اعتبر "تدخلا إيرانيا في ليبيا". وقال الصلابي أن "التشيع الإيراني خطر على وحدة ليبيا وعلى منطقة الشمال الإفريقي والعرب بشكل عام"

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل