الصديق الكبير rss

الكبير يشارك في الاجتماع السنوي حول الاستقرار المالي والرقمنة بالإمارات

شارك محافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، الأربعاء، في الاجتماع السنوي السابع عشر عالي المستوى حول الاستقرار المالي والأولويات التشريعية والرقابية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

الكبير وبن قدارة يناقشان ميزانية مؤسسة النفط وإمكانية رفع الإنتاج

ناقش رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، فرحات بن قدارة، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، جهود المؤسسة المبذولة لدعم معدلات الإنتاج الحالية ورفعها، بالإضافة إلى تنفيذ الميزانية الاستثنائية المخصصة لها من قبل حكومة الوحدة الوطنية.

الكبير: جهود إعادة توحيد البنك المركزي تعثرت بسبب الانقسام السياسي

أكد محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، اليوم الخميس، تعثر جهود إعادة توحيد البنك المركزي بسبب الانقسام السياسي هذا العام، متوقعا استئناف هذه الجهود "بمجرد عودة الاستقرار السياسي حتى لو كان نسبيًا".

الدبيبة وقيس سعيد يبحثان عددًا من الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية

بحث الرئيس التونسي قيس سعيد، اليوم الأربعاء، مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة عددًا من الملفات السياسية والاقتصادية والأمنية.

الدبيبة يبدأ غدًا زيارة رسمية إلي تونس على رأس وفد رفيع المستوى

أعلنت حكومة الوحدة الوطنية، أن رئيس الحكومة عبد الحميد الدبيبة سيبدأ غدًا الأربعاء، زيارة إلى تونس على رأس وفد رفيع المستوى، وذلك عقب توتر لافت بين الجانبين.

مرضى السرطان في ليبيا.. ضحايا "صراع السلطة"

سلّطت واقعة وفاة تسعة أطفال مصابين بالأورام في مستشفى طب وجراحة الأطفال ببنغازي (شرق ليبيا)، الضوء على مأساة باقي أقرانهم من حاملي هذا المرض، على وقع انقسام سلطة سياسية، ومؤسسات اقتصادية، وسط توجيه اتهامات لمحافظ المصرف المركزي الصديق المكبير بالعاصمة طرابلس

الكبير يبحث تشجيع الشركات الأمريكية للاستثمار في ليبيا

اجتمع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير، مع مجموعة الغرفة التجارية الأمريكية، عبر تقنية الفيديو، الخميس الماضي، لبحث مسألة تشجيع الشركات الأمريكية للاستثمار في ليبيا في شتى المجالات.

الكبير يفتتح ورشة عمل حول أحدث معايير ومتطلبات الرقابة المصرفية

افتتح محافظ مصرف ليبيا المركزي في طرابلس الصديق الكبير، اليوم الخميس، ورشة عمل تحت عنوان"الانتقال إلى أحدث معايير ومتطلبات الرقابة المصرفية" والتي نظمتها إدارة الرقابة على المصارف والنقد بالمصرف، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID".

"الرئاسي" يعقد اجتماعًا لمتابعة معدلات الإفصاح والشفافية وترشيد الإنفاق

عقد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، والنائبان بالمجلس، موسى الكوني وعبدالله اللافي، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا لمتابعة معدلات الإفصاح والشفافية وترشيد الإنفاق الحكومي

"مالية باشاغا" تقاضي حكومة الدبيبة والكبير بتهمة إهدار المال العام

تقدم أسامة حماد وزير التخطيط والمالية بالحكومة المكلفة من مجلس النواب برئاسة فتحي باشاغا، بدعوى جنائية للنائب العام في طرابلس، ضد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، بتهمة إهدار المال العام.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل