الصديق الكبير rss

الكبير ومديرة صندوق النقد يناقشان تعزيز الانتعاش الاقتصادي وإدارة الجائحة

ناقش محافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، مع كريستالينا غورغييفا المدير العام لصندوق النقد الدولي، عددًا من  الملفات الاقتصادية التي تخص منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى رأسها كيفية تعزيز الانتعاش الاقتصادي، وإدارة جائحة كورونا.

عون والكبير يبحثان سبل دعم وتمويل مشاريع قطاع النفط الاستثمارية

بحث وزير النفط والغاز في حكومة الوحدة الوطنية، محمد عون، مع محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير سبل دعم قطاع النفط والغاز، وفق رؤية حكومة الوحدة الوطنية.

الكبير والحويج يناقشان مبادرة "عودة الحياة"

ناقش محافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، اليوم الأربعاء، مبادرة رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عودة الحياة" مع وزير الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية، محمد الحويج.

المصرف المركزي يبحث تفعيل "PayPal" في ليبيا

ليبيا المستقبل: أعلن المصرف المركزي عن بحثه جهود تفعيل منصة الدفع الإلكتروني "PayPal" داخل ليبيا، وذلك بالشراكة مع مسؤولي المؤسسات المالية والبنوك المركزية في بعض الدول.

مصرف ليبيا يبحث خطة توفير السيولة وتطوير سوق المدفوعات الالكترونية

 بحث الصديق عمر الكبير محافظ مصرف ليبيا المركزي، صباح اليوم الثلاثاء، موقف تداول صكوك المقاصة بين المصارف، ومدى التزامها بقبول الصكوك فيما بينها دون عراقيل، والتأكيد على ضرورة التزام المصارف بتعليمات المركزي في هذا الشأن.

بعثة الأمم المتحدة: فرعا مصرف ليبيا المركزي يجتمعان لتعزيز جهود التوحيد

أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، قبل قليل، أن فرعي مصرف ليبيا المركزي قد اجتمعا لتعزيز جهود توحيد فروع المصرف.

الرئاسي يبحث مع الكبير التطورات المالية والسياسة النقدية

عقد المجلس الرئاسي، بحضور رئيسه محمد المنفي ونائبيه موسى الكوني وعبد الله اللافي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع محافظ مصرف ليبيا المركزي، الصديق الكبير، لمناقشة قضايا التي تهم عمل المصرف، والتطورات المالية خلال الفترة الأخيرة، والسياسة النقدية وأداء القطاع المصرفي والمالي. وأوضح المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي الليبي، على صفحته الرسمية بشبكة التواص ...

الصديق الكبير يناقش الإنفاق العام للحكومة

ليبيا المستقبل: قام محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير ببحث إمكانية الاستمرار في الإنفاق للحكومة بناء على اعتمادا شهري 1/12، وذلك رفقة اللجنة البرلمانية المعنية بمتابعة عمل المركزي.

الكبير يبحث مع فريق صندوق النقد الوضع المالي والاقتصادي في ليبيا

قد الصديق عمر الكبير، محافظ مصرف ليبيا المركزي، اليوم الأربعاء، عبر الفيديو اجتماعاً هاما مع ديمتري جرتشنسون رئيس بعثة المشاورات السنوية بصندوق النقد الدولي، والفريق

الدبيبة يبحث مع "شكشك" و"الكبير" الأزمات التي تواجه الحكومة

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية،عبد الحميد الدبيبة، اليوم الخميس، مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك، ومحافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير،الصعوبات التي تواجه الحكومة في أداء مهامها وإمكانية التعاون بين

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت راض على قرار سحب الثقة من حكومة الدبيبة؟
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل