مصراتة rss

الدبيبة يتعهد برفع المستوى التعليمي في جميع المؤسسات العسكرية

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع، عبدالحميد الدبيبة، عزم وزارة الدفاع توفير الإمكانات اللازمة للرفع من المستوى التعليمي في جميع المؤسسات العسكرية بما يتماشى مع التطور التقني، مشيراً إلى تطلع حكومة الوحدة لاعتماد منح دراسية للمتفوقين بالكليات العسكرية أسوة بطلبة الجامعات.

الدبيبة يفتتح المعرض الدولي لتقنيات الطاقات المتجددة بمصراتة

 افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم السبت، المعرض الدولي لتقنيات الطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة (ليبوركس)، بمعرض مصراتة الدولي، رفقة وزير المواصلات ووكيل وزارة الصناعة والتجارة وعميد بلدية مصراتة.

الدبيبة يوجه بإنشاء 1500 مدرسة في جميع أنحاء ليبيا خلال 3 سنوات

وجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، تعليماته لوزارة التربية والتعليم للتنسيق مع المراقبات والبلديات في مختلف أنحاء ليبيا لتهيئة مواقع لإنشاء 500 مدرسة من 1500 مدرسة تعتزم الحكومة إنجازها خلال ثلاث سنوات.

مصراتة: جلسة حوارية بعنوان "أصداء الفن التشكيلي الليبي وأثرها في الحياة العامة"

ضمن فعاليات معرض أصداء الذي يقام هذه الأيام في قاعة دونا جاليري للفنون بمدينة مصراتة، قدم الفنان التشكيلي الأستاذ القذافي الفاخري، مساء أمس الأحد، جلسة حوارية بحضور لفيف من الفنانين التشكيليين والمثقفين والمهتمين، بعنوان (أصداء الفن التشكيلي الليبي وما أثرها في الحياة العامة). أدار الجلسة الشاعر الأستاذ جميل حمادة.

مصراتة: محمد بن لامين وسعاد الشويهدي ومصباح الكبير يؤثثون معرض "أصداء"

يفتتح "دونا جاليري"، شارع الآداب، مصراتة، معــرض (أصــداء) الـذي يضــم الفنانيين التشكيليين (مصباح الكبير - سعاد الشويهدي - محمد بن لامين)، وذلك يوم السبت القادم الموافق 29 أكتوبر2022 على تمام الساعة 05:00 م، ويستمر المعرض حتى يوم 31 أكتوبر 2022.

الدبيبة يفتتح مركزًا للصم وضعاف السمع في مصراتة

 افتتح رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، اليوم السبت، مركزًا للصم وضعاف السمع في منطقة قصر حمد بمصراتة، كما شارك في حفل إشهار اتحاد جمعيات ذوي الإعاقة المستديمة من مصابي الحروب.

في ذكرى مقتله... قبر القذافي "المجهول" ما زال يثير الجدل

جددت ذكرى مقتل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي الجدل حول مكان مدفنه "السري"، وأعادت الحديث عن كواليس ما دار في تلك الليلة التي قضى فيها أيضاً نجله المعتصم بالله، وذلك عندما سقطت مدينة سرت (وسط) في قبضة "ثوار فبراير" إثر معركة دامية بمسقط رأسه في العشرين من أكتوبر

الدبيبة يشدد علي ضرورة استكمال مشروع مبنى الأكاديمية الليبية في مصراتة

 أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، ضرورة استكمال مشروع مبنى الأكاديمية الليبية فرع مصراتة في منطقة الجزيرة (معسكر البراعم سابقا)، إضافة إلى تنفيذ الشق الخارجي من إجازة التفرغ لأعضاء هيئة التدريس.

مصراتة: ورشة عمل وحوارية بعنوان "الهاتف المحمول مخاطر وحلول"

بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية، الذي يوافق غدا العاشر من أكتوبر، تنظم وزارة الشؤون الاجتماعية فرع مصراتة، بالتعاون مع فريق الدعم النفس مصراتة، ورشة عمل وحوارية بعنوان "الهاتف المحمول مخاطر وحلول"، على الساعة العاشرة صباحا، بمقر المبنى الإداري لتنمية الموارد البشرية، مركز مصراتة الطبي. على الراغبين في الحضور المبادرة بتسجيل أسمائهم عبر رقم ال ...

اختتام المعرض الجامعي السنوي لكليات جامعة مصراتة 2022

أختتمت، مساء الخميس، بكلية التربية بمصراتة، الدورة الخامسة للمعرض الجامعي السنوي لكليات ومراكز الجامعة بحضور المهتمين من الشباب المقبلين على المرحلة الجامعية. وتميز المعرض بتنوع بين أجنحة الكليات والمراكز المشاركة.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل