صرمان rss

صبراتة.. فتح الطريق الساحلي الرابط بصرمان وفك العصيان المدني

أعلن عضو المجلس البلدي صبراتة، عبد الحكيم العياط، اليوم السبت، "فتح الطريق الساحلي بين المدينة وصرمان وفك العصيان المدني وعودة الحياة الخدمية إلى طبيعتها".

تقرير: سرت تسجل أعلى نسبة للانتهاكات المرتكبة ضد الصحفيين

كشف التقرير السنوي للمنظمة الليبية للإعلام المستقل للسنة الحالية أن مدينة سرت سجلت أعلى عدد للانتهاكات ضد الصحفيين تليها طرابلس

إيطاليا تتبرع بـ 14 سيارة إسعاف إلى مستشفيات ليبيا

أعلن السفير الإيطالي في طرابلس جوزيبي بوتشينو غريمالدي، اليوم الاثنين، أن بلاده تبرعت بـ14 سيارة إسعاف لليبيا ضمن مبادرة "جسر التضامن"، حسبما أفادت وكالة "نوفا" الإيطالية.

المنفي: سيادة ليبيا خط أحمر ولا يمكن المساس بها من أي طرف

أكد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، إن السيادة الليبية "خط أحمر"، ولا يمكن المساس بها من قبل أي طرف، وإن المجلس يمثّل وحدة التراب الليبي.

إيطاليا تقدم 10 ملايين يورو مساعدات طبية عاجلة لمستشفيات ليبيا

أعلنت السفارة الإيطالية بطرابلس، اليوم الاثنين، تسليم معدات طبية إلى بعض المستشفيات الليبية، وذلك في إطار مبادرة "إيطاليا جسر التضامن" في مرحلتها الثانية.

"موطني" من قناة ليبيا، الأحد 23 يوليو 2017

حلقة اليوم من موطني مع عماد الدين الشباح.. أبرز عناوين حلقة اليوم: بلدية الساحل: الجهات الأمنية تحتجز 18 مهاجرا.. زوارة: بعد هجوم البلاستك، جزيرة فروة نظيفة.. الأبيار: 20 مليون لعودة مشروع غوط السلطان.. عنوان قضية اليوم "صرمان وطبرق تجمعهم مشكلة المياه".

"موطني" من قناة ليبيا، الخميس 20 يوليو 2017

حلقة اليوم من موطني مع عماد الدين الشباح.. أبرز عناوين حلقة اليوم: بنغازي: وزير الصحة يزور مرضى العناية المركزة.. بنغازي: وزير الحكم المحلي يزور الحرس البلدي.. صرمان: تكدس القمامة يسبب أزمة.. في قضية اليوم "المرأة الليبية، تحديات وعقبات في الحياة السياسية".

مصادر: قتيلان في نزاع بين عائلتين بصرمان

أفادت مصادر متواترة من مدينة صرمان أن شخصين لقيا مصرعهما في نزاع مسلح نشب بين عائلتين قبل أن ينضم إليهم مناصرون من الطرفين. وأضافت المصادر أن أسباب النزاع تعود إلى خلاف حول شحنة وقود، موضحة أن الطرفين استخدما الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في القتال الذي أسفر، أيضا، عن حرق منازل وممتلكات وسيارت تعود إلى إحدى العائلتين التي اضطر أفرادها لمغادرة المكان.

المجلس الرئاسي يخصص مبالغ مالية لفائدة عدة مستشفيات

اعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم الاربعاء، عن تخصيص مبالغ مالية لعدة مستشفيات بهدف توفير المتطلبات الضرورية لها. وخصص الرئاسي، مليونا دينار ليبي لصالح مستشفى القره بوللي العام لغرض توفير المتطلبات الضرورية لتشغيل قسم الأطفال والنساء والولادة بالمستشفى، كما منح (750,000,1) مليون وسبعمائة وخمسون ألف دينار لمستشفى صرمان العام لإجراء الصيانة وتوفي ...

الرئاسي يخصص 1.75 مليون دينار لصالح مستشفى صرمان العام

 أصدر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني قرارا بتخصيص مبلغ مالي قدره 1.75 مليون دينار دينار لصالح مستشفى صرمان العام. وأوضح نص القرار رقم (516) لسنة 2017 أن يكون المبلغ المخصص "خصمًا من حساب الطوارئ، وفقًا للتشريعات النافذة لغرض إجراء الصيانة الضرورية والعاجلة لمحطة كهرباء المستشفى، وكذلك محطة تحلية المياه التي تزود جميع أقسام المستشفى". ...

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل