سلة أهلي طرابلس rss

أهلي بنغازي يتوج بطلًا لسوبر السلة على حساب أهلي طرابلس

توج أهلي بنغازى بطلًا لكأس السوبر الليبي لكرة السلة للمرة الثانية فى تاريخه، بفوزه على أهلي طرابلس بنتيجة 70 مقابل 66 فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة في طرابلس.

قمة نارية بين أهلي طرابلس وأهلي بنغازي اليوم في سوبر السلة

تترقب الجماهير مباراة كأس السوبر الليبي لكرة السلة اليوم الجمعة، والذي يجمع أهلي طرابلس بأهلي بنغازي على الصالة الرياضية الكبرى في طرابلس.

أهلي بنغازي يتوج بكأس ليبيا لكرة السلة على حساب أهلي طرابلس بعد مباراة مثيرة

فاز أهلي بنغازي بكأس ليبيا لكرة السلة بعد تغلبه في المباراة النهائية اليوم، على أهلي طرابلس حامل اللقب بنتيجة 62-56، على صالة المجمع الرياضي سليمان الضراط في بنغازي، وشهدت حضورًا جماهيريًا غفيرًا.

سلة أهلي طرابلس تستعين بالعملاق الأمريكي"ستوجلين" لمواجهة أهلي بنغازي بنهائي الكأس

أعلن نادي أهلي طرابلس تعاقده مع لاعب كرة السلة المحترف الأمريكي تيريل ستوجلين قادماً من نادي النصر لتعزيز صفوف الفريق في المباراة النهائية لمسابقة كأس ليبيا والتي ستقام أمام أهلي بنغازي اليوم الأربعاء.

اتحاد كرة السلة يقرر صعود أهلي طرابلس إلى نهائي الكأس على حساب النصر

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الليبي لكرة السلة صعود أهلي طرابلس إلى المباراة النهائية في بطولة الكأس، واعتبار فريق النصر مهزومًا بنتيجة 20-0 بعد الاحتكام إلى اللائحة المنظمة للبطولة، إثر أحداث الشغب الجماهيري والتي شهدتها المباراة. 

شغب الجمهور يوقف مباراة النصر وأهلي طرابلس بنصف نهائي كأس السلة

تسبب شغب الجمهور في توقف مباراة أهلي طرابلس مع النصر، التي أقيمت اليوم في مجمع سليمان الضراط في بنغازي، لحساب الدور نصف النهائي من كأس ليبيا لكرة السلة.

قنصل إيطاليا يحضر مباراة أهلي طرابلس وأهلي بنغازي ويشيد بالجماهير

حرص القنصل الإيطالي دينو تورسي على الحضور في قاعة طرابلس الكبرى، لمتابعة مباراة ختام الموسم الرياضي في دوري كرة السلة موسم 2021-2022 بين فريقي الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي  والتي أقيمت مساء الإثنين بطرابلس.

لاعبو سلة أهلي طرابلس يطمئنون على يونس الزوي لاعب الهلال بعد أزمته الصحية

قام الفريق الاول لكرة السله بنادي أهلي طرابلس وأعضاء بمجلس الإدارة بزيارة للاعب نادي الهلال يونس الزوي، والذي تعرض لوعكة صحية في إحدى مباريات فريقه بنهائيات دوري كرة السلة، ألزمته المستشفي لمدة يومين. 

أهلي طرابلس يتوج بلقب الدوري الليبي لكرة السلة للمرة السابعة في تاريخه

توج الأهلي طرابلس بالدوري الليبي الممتاز لكرة السلة للمرة السابعة في تاريخه قبل جولتين على نهاية المسابقة، بعد فوزه على المروج، في المباراة التي أقيمت اليوم بالصالة الرياضية الكبرى بطرابلس، في خامس أيام مرحلة الإياب.

عمالقة كرة السلة بأهلي طرابلس يضعون يدًا على بطولة الدوري

اقترب الفريق الأول لكرة السلة بنادي أهلي طرابلس بشدة من التتويج والحفاظ على لقب بطولة الدوري الممتاز بعد تحقيق الفوز التاسع تواليًا في سلسلة نهائي التتويج، على حساب الاتحاد في ديربي العاصمة بنتيجة 85-78.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل