النفط rss

محتجون يوقفون العمل في مرفأي رأس لانوف والسدرة

قال مهندسان في ميناء رأس لانوف وآخر في ميناء السدرة ومصدر بقطاع النفط الليبي، إن محتجين منعوا ناقلات نفط من التحميل في مرفأي رأس لانوف والسدرة

"أوبك" تتوقع طلبا أكبر على النفط العام المقبل ​​​​​​​قد يتجاوز مستواه قبل الجائحة

اعتبرت منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) الاثنين، أن الطلب العالمي على النفط قد يتجاوز مستواه قبل الجائحة في العام المقبل، بدفع من حملة التلقيح والتعافي الاقتصادي.

"احتجاجات النفط" تهدد بخفض الإنتاج نحو 800 ألف برميل يوميًا

ليبيا المستقبل – (بوابة الوسط): تُهدِّد موجة جديدة من الاحتجاجات في حقول النفط والموانئ الليبية بعرقلة شهور من الاستقرار في إنتاج وتصدير الخام»

"صنع الله" يناقش آخر الترتيبات لانعقاد "قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد"

ليبيا المستقبل: أعلن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله عن عقده اجتماعًا بمنظمي "قمة ليبيا للطاقة والاقتصاد"، والتي من المقرر عقدها خلال يومي 22 و23 نوفمبر المقبل بالعاصمة طرابلس.

ضَمَان وَحْدَة وَسَلَامة الْمُؤَسَّسَة الوَطَنِيَّة للنفط فِي لِيبِيا

ليبيا اليوم تداول عملها السياسي والاقتصادي على المستوى الدولي، برعاية الأمم المتحدة عبر بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، والتي تم إنشاؤها أعقاب الحرب الأهلية الليبية، لتكون بعثة لها المهمة السياسية وليس العسكرية في الوصول الى حلول مرضية من جميع أطراف النزاع في ليبيا.

الدبيبة يكشف عن استحواذ "توتال" على حصة "هيس أميرادا" في "الواحة"

ليبيا المستقبل: قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة إن شركة توتال الفرنسية ستستحوذ على حصة شركة "هيس أميرادا" الأمريكية في امتياز الواحة والبالغة 6% من الشركة بقيمة 300 مليون

المؤسسة الوطنية للنفط تعزز خطط التنمية المستدامة مع "البرنامج الإنمائي"

ليبيا المستقبل: ناقش رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله خطط التنمية المستدامة خلال اجتماع مع ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في ليبيا ميلاني هينسين، وذلك لبحث فرص التعاون المستقبلية وعقد شراكة مع البرنامج الإنمائي.

ترحيب أممي بالجهود المبذولة للحفاظ على وحدة المؤسسة الوطنية للنفط

ليبيا المستقبل: رحبت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا بـ"الجهود الأخيرة المبذولة للحفاظ على سلامة ووحدة المؤسسة الوطنية للنفط، وبوساطة رئيس الوزراء السيد عبد الحميد الدبيبة لضمان وحدة وسلامة المؤسسة الوطنية للنفط".

خالد المبروك: إنتاج ليبيا النفطي سيصل إلى مليوني برميل يوميًا بنهاية 2022

ليبيا المستقبل: توقع وزير المالية في حكومة الوحدة الوطنية، خالد المبروك، ارتفاع إنتاج ليبيا النفطي إلى مليوني برميل يوميًا بنهاية عام 2022، على أن يتم منح مبلغ 1.1 مليار دولار المخصص في الميزانية للمؤسسة الوطنية للنفط.

تواصل عمليات التصدير بميناء السدرة النفطي دون انقطاع

ليبيا المستقبل: أكد موقع "218" استمرار عمليات شحن وتصدير النفط من ميناء السدرة في منطقة الهلال النفطي وفقًا للجداول المنتظمة ودون انقطاع

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق على عملية الإفراج على الساعدي القذافي واخرين من عناصر النظام السابق
نعم
لا
غير مهتم
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل