مانشستر سيتي rss

الإنسان الآلي "هالاند" يضرب من جديد ويحرز ثنائية مع السيتي

واصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الملقب ب"الإنسان الآلي" تألقه المذهل، وأحرز هدفين ساهم بهما في فوز فريقه مانشستر سيتي على برايتون بثلاثة أهداف لهدف.

الصحف البريطانية تشيد بالملك صلاح بعد هدفه في مانشستر سيتي

أشادت الصحف البريطانية بالنجم العالمي محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول للفوز على مانشستر سيتي مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

السفاح هالاند يأتي على الأخضر واليابس .. وسيتي يسحق يونايتد بسداسية

لا يزال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند يفرض نفسه نجمًا بلا منازع في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي، بعدما قاد فريقه مانشستر سيتي لسحق غريمه مانشستر يونايتد بستة أهداف لثلاثة.

الوحش هالاند يواصل سحق منافسيه فهل يتحول إلى ظاهرة ؟!

يواصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند تألقه المُذهل مع مانشستر سيتي وهذه المرة في دوري أبطال أوروبا بعد أحرز هدفين من الرباعية التي سحق بها فريقه، مستضيفه إشبيلية الإسباني.

السَّفاح هالاند .. مصيبة حَلّت بالدوري الإنجليزي

أصبح المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند حديث الساعة بالدوري الإنجليزي بعدما حقق أرقامًا قياسية في فترة زمنية وجيزة رغم حداثة عهده باللعب في الدوري الأقوى بالعالم.

مانشستر سيتي ينهي إجراءات التعاقد مع المهاجم إيرلينج هالاند

أنهى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الاثنين رسمياً إجراءات التعاقد الرسمي مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند إلى صفوفه قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

جماهير مانشستر سيتي تجتاح الملعب بعد الفوز الخيالي بالدوري الإنجليزي

اجتاحت جماهير مانشستر سيتي، ملعب الاتحاد، بعد صافرة نهاية مباراة الفريق أمام أستون فيلا مساء اليوم، والتي فاز بها السيتي بسيناريو "خيالي" 3/2، بعدما كان متأخرا بهدفين دون رد، ليتوج الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

الدوري الإنجليزي يشتعل .. سيتي ينجو من الخسارة ويتعادل مع وستهام

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي قبل نهايته بعدما تعثر مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر بالتعادل مع وستهام بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب لندن الأولمبي، في الجولة 37 من البريميرليج.

فوز صعب لمانشستر سيتي على ريال مدريد 4-3 في مباراة مثيرة

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا صعبًا على ضيفه ريال مدريد الإسباني 4-3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

معركة عنيفة بين لاعبي مانشستر سيتي وأتليتيكو مدريد بعد نهاية المباراة

نشب شجار قوي بين لاعبى أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي عقب نهاية مواجهة الفريقين مساء الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليصعد السيتي إلى نصف النهائي.

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل