مطار الأبرق rss

بدء عودة أول رحلة لحجاج بيت الله الحرام إلى ليبيا

انطلقت، يوم أمس الأربعاء، عودة أول رحلة لحجاج بيت الله الحرام إلى مطار معيتيقة، مدير مكتب الإعلام في الخطوط الليبية صابر التير .

اتفاق على زيادة عدد الرحلات الجوية إلى تونس من 3 مطارات ليبية

 أعلنت وزارة المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الإثنين، عن الاتفاق على زيادة عدد الرحلات الجوية إلى تونس من 3 مطارات ليبية.

إدارة مطار الأبرق تعلن عودة الرحلات القادمة والمغادرة

أعلنت إدارة مطار الأبرق أن الرحلات الجوية من المطار وإليه ستعود غدا السبت. ودعت إدارة المطار، على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، كافة الشركات إلى أخذ العلم بذلك واتخاذ كافة الترتيبات اللازمة.

العاملون بشركة المناولة والخدمات يعلنون تشغيل كافة الرحلات المجدولة بمطار الأبرق

قررت النقابة الأساسية بالشركة الليبية للمناولة والخدمات الأرضية، تشغيل كافة الرحلات الجوية المجدولة بمطار الأبرق، والامتناع عن تقديم الخدمات لأي رحلة غير مجدولة بالمطار أو محالة من مطار آخر.

مسؤول بمطار الأبرق: قعيم طلب توقف العمل بمطارات الأبرق وبنينا وطبرق

أفاد عضو الـمكتب الإعلامي بمطار الأبرق الدولي، محمد الزواوي، اليوم الخميس، أن توقف العمل بالمطار جاء بناء على قرار من وكيل وزارة الداخلية، فرج قعيم، بطلب إيقاف العمل في مطارات لأبرق وبنينا وطبرق

عمداء بلديات الجبل الأخضر يطالبون بإعادة تسيير الرحلات من وإلى مطار الأبرق

طالب عمداء بلديات بالجبل الأخضر، اليوم الخميس، بإعادة تسييرالرحلات الداخلية والدولية فورا من وإلى مطار الأبرق.

فرنسا تبحث عن حلول مع المطارات الليبية لاستئناف رحلاتها الجوية

ينتظر أن تحل، خلال الأيام القادمة، لجنة فرنسية خاصة بالمطارات الليبية بهدف بحث سبل استئناف الحركة الجوية بين باريس وطرابلس.

مطار الأبرق يبدأ العمل بقرار منع دخول الأجانب دون إقامة أو تأشيرة

 قال معاون رئيس رقابة الجوازات في مطار الأبرق الدولي نقيب منير الهرام، في تصريحات صحفية وإعلامية، أنه بدأ العمل بقرار منع الأجانب من الدخول دون إقامة أو تأشيرة حتى وإن تحصلوا على موافقة أمنية مسبقة. يشار إلي أن القائد العام لـ"القوات الموالية للحكومة المؤقتة" المشير خليفة أبو القاسم حفتر أصدر قراراً يقضي بعدم دخول بعض الجنسيات إلي لي ...

حفتر يأمر بمنع 6 جنسيات من من الدخول إلي ليبيا

قال رئيس رقابة الجوازات في مطار الأبرق الدولي الرائد مكائيل محمد عطية، حسب بيان له، أنه أصدر تعميماً بناءً على "توجيه من القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر لهيئة الطيران المدني، بمنع أصحاب الجوازات (اليمنية، والإيرانية، والسوادنية، البنغالية، والباكستانية، والسورية، من الدخول إلي ليبيا".

مطار الأبرق: سننفذ قرار منع سفر المرأة دون محرم

قال النقيب منير الهرام، معاون رئيس رقابة جوازات مطار الأبرق الدولي، إن "المطار بدء في تنفيذ قرار الحاكم العسكري بمنع المرأة الليبية من السفر دون محرم"، مضيفا خلال تصريحات صحفية "إدارة المطار تسلمت تعليمات صادرة عن الحاكم العسكري للمنطقة الممتدة ما بين بن جواد غربا ومدينة درنة شرقا اللواء عبدالرازق الناظوري والقاضية بمنع سفر أي مرأة ليبية ما لم ...

آخر الأخبار
إستفتاء
ما التقييم الذي تسنده لـ"السقيفة الليبية" (بوابة ليبيا المستقبل الثقافية)
جيد جدا
جيد
متوسط
دون المتوسط
ضعيف
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل